Booking.com

اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تخفيضات جديدة تستمر من اليوم وحتى 14 ديسمبر المقبل لبيع تذاكر السفر بأسعار مخفضة تطال مختلف الوجهات على شبكة خطوطها وذلك احتفاءً بعيد تأسيس الشركة الخامس والخمسين الذي يصادف يوم 15 ديسمبر.

وتأتي هذه الحملة الواسعة في إطار العروض الترويجية المتواصلة التي توفرها الملكية الأردنية للجمهور ضمن استراتيجيتها الطموحة الهادفة إلى الاهتمام بالمسافر بشكل أكبر باعتباره حجر الأساس في عمل الشركة، حيث دأبت الملكية الأردنية على تقديم مثل هذه الأسعار التشجيعية في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية لتحفيز أكبر عدد من الركاب للسفر الى الوجهات التي يريدونها حول العالم.

وانخفضت أسعار تذاكر السفر، والتي تشمل الضرائب، بموجب العرض الجديد ليصل أدناها 39 ديناراً إلى العقبة و499 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، فيما هبطت الأسعار إلى لارنكا وأثينا إلى 169 ديناراً و179 ديناراً إلى العراق والإمارات العربية المتحدة والكويت والرياض وجدة والدمام و239 ديناراً إلى الخرطوم وتونس والجزائر و289 ديناراً إلى جميع الوجهات الأوروبية و329 ديناراً إلى بانكوك، هونغ كونغ وكوالالمبور.

كما وفرت الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من المحطات الخارجية إلى الأردن خلال فترة التخفيضات أسعاراً تشجيعية مخفضة أخرى سواء كانوا قاصدين عمان أو ركاب ترانزيت مروراً إلى ما بعدها من الوجهات على شبكة خطوط الشركة.

ويتضمن العرض الحالي أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر في الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 “باستثناء فترة عيد الفصح المجيد ما بين 12 أبريل وحتى الخامس من مايو، مع شرط الإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى، كما يمكن للمسافرين دفع بدل أمتعة سفر وزن كل منها 23 كيلوغراماً.

ويستطيع المسافرون الدائمون الذين يشترون بطاقات سفرهم خلال مدة العرض تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في برنامج المسافر الدائم لاستبدالها بالامتيازات السخية المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.