Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن البدء في تنفيذ حملات تسويقية جديدة ومتتابعة لبيع بطاقات السفر بأسعار تشجيعية عبر موقعها الإلكتروني، وذلك كل يوم “جمعة”.

ووفقا للبيان الصادر عن الشركة، فقد جاءت حملة “الجمعة”، في إطار حملات الملكية الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية الواسعة.

وأطلقت الملكية أمس الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2017 أولى أشكال الحملة الترويجية التي تحمل اسم “هابي فرايدي Happy Friday”، حيث سيتمكن الراغبون من المسافرين بإستثمار الساعات الأربع وعشرين من هذا اليوم وفي كل جمعة من الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية “www.rj.com” لشراء تذاكر بالدرجة السياحية بأسعار مخفضة للسفر بها إلى وجهات معينة على شبكة خطوط الملكية الأردنية .

وسيتيح الموقع لزواره أيام الجُمع من كل أسبوع أسماء الوجهات المشمولة بالعرض والأسعار الخاصة بكل منها والشروط المتعلقة بعملية السفر، حيث تشتمل الخصومات المطروحة رحلات الذهاب والعودة للمحطات المعنية.

وقال ستيفان بيشلر الرئيس التنفيذي لشركة الملكية الأردنية: “إن حملة هابي فرايدي تأتي بعد حملتين تسويقيتين سابقتين نفذتهما الشركة مؤخراً ووجدتا اقبالاً لافتاً من المسافرين وكانتا الأكثر نجاحاً في تاريخ الملكية الأردنية”.

وأكد حرص الشركة على مواصلة تقديم أفضل الأسعار والخدمات الجوية والأرضية للمسافرين والسعي المستمر لتلبية حاجاتهم ورغباتهم في جميع مراحل السفر.

الجدير بالذكر أن بيان عروض الملكية إشتمل على عروض لوجهات عدة من عمان والدمام والرياض ودبي إلى باريس، فينا، لارنكا، بانكوك، ديترويت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت