Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن طرح أسعار مخفضة على تذاكر سفر رحلاتها الجوية ذهاباً واياباً بين نيويورك وعمان، وكذلك بين نيويورك وكل من المدن التالية مروراً بعمان، بغداد، البصرة، النجف، بيروت، القاهرة ودبي.

ويستمر العرض حتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي بالنسبة للرحلات المتوجهة من المدن المذكورة إلى نيويورك، فيما يستمر حتى نهاية شهر يناير الجاري للرحلات القادمة من نيويورك إلى هذه المحطات، ويمكن السفر بالتذاكر المباعة ضمن العرض خلال الفترة ما بين الأول من فبراير المقبل وحتى نهاية مارسالمقبل، مع امكانية الإقامة في بلد المقصد لمدة شهر واحد.

ودعا المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر المسافرين من مختلف الوجهات المشمولة بالعرض إلى استثمار الأسعار المخفضة في هذه الفترة المحدودة والتي تاتي في سياق سعي الملكية الأردنية المتواصل لتقديم خصومات تشجيعية وزيادة المبيعات وكسب ثقة المسافرين الذين تحرص الشركة على تقديم خدمات سفر منوعة لهم بشكل يلبي تطلعاتهم.

الجدير ذكره أن الملكية الأردنية قد بدأت اعتباراً من الخميس الماضي، تنفيذ الإجراءات الأمنية الإضافية، المتمثلة بإجراء المقابلات الأمنية مع كافة المسافرين المتوجهين إلى الولايات المتحدة، التي كانت السلطات الأمريكية قد طالبت بتطبيقها منذ أكتوبر 2017، وتم تأجيل تنفيذ القرار حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، فيما باشرت شركات أخرى بتطبيقه منذ أكتوبر الماضي.

وتطال الإجراءات الأمنية الإضافية كافة شركات الطيران العالمية، التي تشغل رحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي تم الطلب منها تنفيذ هذه الإجراءات على جميع المسافرين المتوجهين إلى أمريكا ومن مختلف الجنسيات، دون استثناء.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها المغادرين إلى الولايات المتحدة بضرورة الحضور إلى المطار قبل موعد الرحلة بثلاث ساعات، لتلافي التأخير الذي قد يطرأ نتيجة ذلك، وتمكين الشركة من تطبيق الإجراءات الجديدة بسهولة وفي الوقت المحدد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت