Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية انه أصبح بمقدور المسافرين على متنها شراء مواد السوق الحرة التي تباع جوا على الطائرات مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com والاستفادة من خصم يصل حتى 25% من أسعار هذه المنتجات. 

وتوفر الشركة هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة بهدف تسهيل عملية التسوق من منتجات السوق الحرة وإتاحة الفرصة للمسافر لزيارة الموقع الإلكتروني للشركة والتعرف على قائمة المواد المعروضة بسهولة وراحة قبل موعد الرحلة بـ72 ساعة على الأقل، كما يمكن إختيار البضائع التي يرغب بشرائها مسبقاً، بحيث تُسلم للمسافر على متن الطائرة أثناء الرحلة.

ويحصل المسافر الذي تصل قيمة مشترياته 250 دولاراً أو أكثر على ما نسبته 25% من أسعارها، فيما يحصل على خصم 20% مَن يشتري بقيمة 200 دولاراً أو أكثر و10% إذا بلغت مشترياته 170 دولاراً أو أكثر.

ويستطيع المسافر من خلال صفحة ” رويال بوتيك ” على موقع الشركة الإطلاع على جميع المواد المعروضة والإستفادة من منتجات متنوعة وذات جودة عالية ومعفاة من الضرائب مع الحصول على خصومات مجزية عند تسجيل طلب الشراء مسبقاً.

وكانت الملكية الأردنية قد باشرت بتوفير خدمة التسوق في الجو لمسافريها القادمين والمغادرين منذ شهر أغسطس عام 2016 لإتاحة الفرصة أمامهم لإختيار احتياجاتهم من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تباع في المطارات العالمية.

وتتعاون الملكية الأردنية لتوفير خدمات التسوق في الجو مع مجموعة DFASS العالمية المتخصصة والتي تزود الشركة بمجموعة منتقاة من العطور ومستحضرات التجميل والساعات والمجوهرات والنظارات الشمسية وأنواع مختلفة من الهدايا، بالإضافة إلى المواد التي تحمل إسم وشعار الملكية الأردنية.

 

وفي هذا الشأن، قال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر: “إن طرح هذه الخدمة الجديدة يأتي في سياق مساعي الشركة لتوفير مختلف المنتجات والخدمات التي يحتاجها المسافرون إلكترونياً، للتسهيل عليهم وحرصاً على راحتهم وإفادتهم من هذه الخدمات قبل المجيء إلى المطار واختصار الوقت والجهد عليهم، علماً أن الشركة تقدم أسعاراً منافسة على خدماتها الإلكترونية المبينة على موقعها”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت