Booking.com

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الشارقة الموسم الجديد من “عروض ربيع الشارقة 2020” والذي انطلقت فعالياته اعتباراً من الأول من يناير الجاري حتى 16 من فبراير القادم.

ويعد عروض ربيع الشارقة 2020 إحدى برامج الحملات الترويجية والتسويقية التي تنظمها الغرفة بهدف دعم قطاع تجارة التجزئة في الإمارة بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وبلدية الشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.

وتشمل “عروض الربيع” لموسم هذا العام باقة متنوعة من الفعاليات التسويقية والأنشطة الترفيهية والتراثية التي تُغطّي مُختلف مناطق ومدن الشارقة، وذلك بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق التجارية، وبالتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة.

ويزخر الحدث بالعديد من الفعاليات الشائقة، والعروض التي تصل تخفيضاتها إلى 75%، وكذلك السحوبات على جوائز سيحظى بها الزوار في المراكز المشاركة في العروض ومواقع الفعاليات.

وتشهد عروض ربيع الشارقة باقة جديدة من الفعاليات التي تمتد على مدار 47 يوماً، ومن ضمنها كرنفال المأكولات في متاجر الجرينة، والعديد من الأنشطة الترفيهية التي تستهدف مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى فعاليات تراثية.

ويأتي تنظيم الحدث السنوي في إطار استراتيجية الغرفة، الرامية إلى دعم القطاع الخاص، من خلال إضفاء أجواء احتفالية تسهم في تشجيع السياحة واستقطاب أعداد كبيرة من المتسوقين والزوار والسياح.

وتتمثل أهمية عروض ربيع الشارقة في تسليط الضوء على دور الشارقة، وتأكيد مكانتها وجهة مفضلة للسياحة العائلية.

وأكد مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة محمد أحمد أمين العوضي، أن تنظيم عروض ربيع الشارقة سنوياً يأتي انطلاقاً من حرص الغرفة على إيجاد وسائل مبتكرة، تسهم في خدمة مجتمع قطاع الأعمال بالشارقة، والارتقاء بأنشطته.

وبدوره، قال إبراهيم راشد الجروان منسق عام عروض الربيع: “إن معظم مراكز التسوق في إمارة الشارقة بادرت إلى المشاركة في عروض ربيع الشارقة 2019، وإطلاق العروض الترويجية الجاذبة والأنشطة الترفيهية التي تتضمن حسومات وسحوبات على عدد كبير من الجوائز والهدايا اليومية والأسبوعية التي تشتمل على قسائم شرائية وغيرها الكثير من المفاجآت السارة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت