Booking.com

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي عن طرح عروض مبتكرة للاحتفاء بشهر رمضان المبارك، من خلال باقات عروض الإقامة الرائعة الجديدة كليًا التي يمنحها لضيوفه هذا الموسم، ليستمتع الزوار برحلة فريدة من نوعها بين أحضان الطبيعة، في الوجهة الوحيدة التي تجمع ما بين حيوانات الحياة البرية وسبل الاسترخاء والإقامة الممتعة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات عائلية فريدة من نوعها في المنتجع، وسيحصلون على خصم نسبته 15% على تسعيرة الإقامة الأصلية للغرف من جميع الفئات، إذ يوفر المنتجع العديد من خيارات الإقامة التي تتنوع ما بين الغرف الفاخرة، والأجنحة العائلية، والشاليهات الخاصة التي تمنح الضيوف من كافة الأعمار إمكانية التفاعل مع الحيوانات من راحة حدائقهم.

ويتمتع الضيف بالمنظر الخلاب لبركة السباحة المستوحاة من الشلالات الطبيعية، أو المشهد الساحر للغزلان والزرافات والحمر الوحشية رائعة الجمال، مع الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة والأطباق العالمية التي يقدمها المنتجع في مطاعمه المختلفة على وجبات الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان المبارك.

وبذلك سيتمكن ضيزف المنتجع من دخول عالم الحياة البرية واغتنم فرصة الدخول المجاني لحديقة الحيوانات، والعروض المسلية، والعروض التقديمية المثقفة، في تجربة تجمع ما بين المتعة والتعليم في آن واحد.

ويمكن للباحثين عن الرفاهية الاستمتاع برحلة فائقة الروعة إلى حديقة الحيوانات وبركة السباحة، مقابل 55 درهم للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع، و69 درهم للشخص الواحد في عطل نهاية الأسبوع.

حيث يمكنهم ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة في الهواء الطلق على مدار اليوم، من خلال بركة سباحة واسعة تجاورها بركة سباحة خاصة بالأطفال، ومجموعة من مقاعد الاسترخاء والجلسات العائلية وغرف الغيار الحديثة.

وبعد الظهيرة يمكن للضيوف التوجه لحديقة الحيوانات والاستمتاع بمشاهدة عجائب المملكة الحيوانية في جولات ترفيهية تثقيفية تتيح لهم فرصة التفاعل مع الحيوانات والتعرف إليها عن قرب.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت