Booking.com

أعلن “يو من إعمار” برنامج الولاء الذي اجتذب اهتماماً واسعاً من قبل آلاف الأعضاء بفضل ما يقدمه من مزايا لا تضاهى، عن تقديم مليون طريقة لعملائه من خلال عروض للإقامة أو تناول الطعام أو الترفيه في العديد من الوجهات التابعة لـ “إعمار”.

وإعتباراً من الآن وحتى 30 سبتمبر 2017، يمكن لأعضاء “U من إعمار” وضمن عرض “#CelebrateU” التسجيل للفوز بـ 2000 نقطة إضافية على الزيارة الخامسة والعاشرة والخامسة عشرة للوجهات المشاركة عند إنفاق 100 درهم في أي منها كحد أدنى.

وعلاوة على ذلك، سيحصل الأعضاء على 1000 نقطة “U بوينتس” إضافية عند الإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المراكز الترفيهية المشمولة بالعرض خلال هذه الفترة.

والآن، يقدم البرنامج عرضاً مذهلاً، عبر إتاحة الفرصة أمام أحد الأعضاء للفوز بمليون نقطة “U بوينتس” من خلال سحب مجاني خاص.

وتبلغ قيمة مليون نقطة “U بوينتس” 100 ألف درهم إماراتي، ويعني هذا خيارات لا مثيل لها في نخبة من أرقى المطاعم وأشهر الوجهات الترفيهية وأفخم مراكز الصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك:

– العشاء في مطعم “لا سير” بفندق “فيدا وسط المدينة”، ومن ثم التوجه إلى “ريل سينما” لمشاهدة فيلم جديد

– الإقامة في “العنوان بوليفارد” شاملةً زيارة إلى مركز “ذي سبا” الصحي الفاخر

– رحلة إلى “كيدزانيا” تليها وجبة برانش شهية في مطعم “نعنع” بفندق “العنوان دبي مول”

– تجربة علاجية منعشة في مركز “ذي سبا” الصحي بفندق “العنوان مرسى دبي” ومن ثم تناول العشاء في “شيدز”

ويمكن للراغبين بالمشاركة في العرض التسجيل عبر الموقع “www.CelebrateUByEmaar.com” حيث يبدأ الأعضاء بكسب النقاط والحصول فورياً على حسم بقيمة 10 بالمئة على الوجبات من المطاعم التي يشملها البرنامج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت