Booking.com

أعلنت “إعمار للترفيه” عن تقديم فرصة مميزة للاستمتاع بمهرجان دبي للتسوق أكثر من أي وقت مضى، مع بطاقات خاصة للعائلات أو للأصدقاء تضمن لهم إمكانية الدخول إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، ريل سينما، حلبة دبي للتزلج، إضافة إلى كيدزانيا” لحاملي البطاقات العائلية، لتتاح لكل أفراد الأسرة إمكانية تمضية أوقات مفعمة بالتسلية والترفيه بالتزامن مع الاستمتاع بخيارات وعروض التسوق المتنوعة خلال المهرجان.

– بطاقة الأصدقاء:

سعر البطاقة 135 درهماً للشخص الواحد حيث توفر 65 درهماً مقارنة بالسعر الاعتيادي، وهي بطاقة “الباحث” في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، بطاقة عادية عرض ثنائي الأبعاد إلى ريل سينما في دبي مول أو دبي مارينا مول، بطاقة دخول إلى جلسة تزلج عامة مع المعدات في حلبة دبي للتزلج.

– البطاقة العائلية:

سعر البطاقة 230 درهماً للشخص الواحد وتوفر 140 درهماً مقارنة بالسعر الاعتيادي، وهي بطاقة “الباحث” في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، بطاقة عادية إلى ريل سينما، بطاقة دخول إلى جلسة تزلج عامة في حلبة دبي للتزلج، بطاقة واحدة إلى كيدزانيا.

وتسري هذه البطاقات من 26 ديسمبر حتى 27 يناير 2018 ويمكن شراؤها عبر الموقع “www.dubaifunpass.com” أو من شباك التذاكر في كيدزانيا أو حلبة دبي للتزلج أو دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أو ريل سينما.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.