Booking.com

أعلن مصرف السلام-البحرين بالتعاون مع طيران الخليج عن إطلاق حملته الترويجية على مجموعة بطاقاته فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق التي يمكن لحامليها الاستفادة من هذا العرض الخاص أثناء السفر في فصل الشتاء.

هذا، ومع كل معاملة تتم باستخدام بطاقات مصرف السلام عند التسوق دولياً من الفترة من 2 ديسمبر إلى 15 يناير 2019 سيتم احتسابها تلقائياً للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة تصل حتى 500 دينار.

وسيستمتع العملاء أيضاً من كسب الأميال عند استخدام بطاقاتهم الإئتمانية ويمكنهم استبدال هذه الأميال مباشرة في إطار برنامج الولاء لشركة طيران الخليج “فالكون فلاير” بعدد من المزايا والتي تشمل على الرحلات المجانية.

كما ترقية درجة السفر، دخول صالة الصقر الذهبي التابعة لشركة طيران الخليج في المطارات والاستفادة من مزايا الوزن الإضافي وكذلك تحديث فئات العضوية وأكثر من ذلك.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي: “يسعدنا تقديم لعملائنا عروضنا الترويجية الخاصة التي تساعدهم على الاستمتاع بالسفر والاستفادة من مميزات بطاقاتنا التي صممت لتتناسب مع احتياجاتهم المالية حيث يمكن لحاملي بطاقات مصرف السلام الإئتمانية وبطاقات الدفع المسبق من الاستفادة من كل معاملة يتم استخدامها دولياً والتي ستمنحهم الفرصة للفوز بجائزة نقدية قيمة؛ كلما استخدمت البطاقة أكثر، كلما زادت فرص الفوز”.

وسيتم الإعلان عن 30 فائزاً صاحب أعلى استخدام للبطاقة في خارج البحرين بجوائز نقدية تصل قيمتها حتى 500 دينار.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت