Booking.com

أعلن بنك نزوى عن عرض مميز بالتعاون مع عطلات الطيران العماني مواصلاً دوره الريادي كرائد الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، وذلك لإتاحة الفرصة لزبائن إدارة الثروات للاستمتاع بباقة مميزة من مزايا وعروض السفر المُثرية.

وفي هذا السياق، قال عارف الزعابي، مساعد المدير العام بقسم المعاملات المصرفية للأفراد: “نفتخر بخدمات الاستشارات المالية التي نقدمها لزبائن إدارة الثروات ونرغب في تعزيز المزايا التي نقدمها لهم من خلال عروض ذات قيمة مُضافة، ومن خلال تعاوننا المشترك مع عطلات الطيران العماني، نهدف إلى ضمان رفد زبائننا بباقة من العروض الرائعة وتجربة سفر مميزة واستثنائية.

وتابع: “نلتزم في بنك نزوى بتزويد زبائننا بمكافآت وعروض تلبي متطلباتهم لنُكمل بها ما نقدمه لهم من منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية”.

وبدوره، قال منذر الشيخاني، رئيس قسم العطلات لدى الطيران العُماني للعطلات: “يهدف هذا التعاون مع بنك نزوى إلى رفد زبائن قسم إدارة الثروات بعروض تتجاوز عضوية برنامج الولاء لنقدم لهم تجربة سفر فريدة تشمل الكثير من المزايا الحصرية”.

وبات الآن بإمكان زبائن بنك نزوى بقسم إدارة الثروات الحصول على العضوية الفضية ببرنامج السندباد لدى الطيران العُماني والاستمتاع بالكثير من المزايا التي تتضمن دخول مجاني لصالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مطار مسقط الدولي.

كما يتيح هذا العرض الفرصة أمام زبائن إدارة الثروات استخدام مكاتب إنهاء إجراءات السفر التابعة لدرجة رجال الأعمال أو صالة أعضاء برنامج السندباد من الفئة الفضية والحصول على أمتعة إضافية لغاية 60 كجم للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ولغاية 50 كجم للدرجة السياحية، إضافة إلى منحهم الأولوية في استلام الحقائب عند وصولهم إلى وجهتهم.

كما يضم العرض خصومات بنسبة 7% على مشترياتهم من السوق الحرة على متن الرحلات و25% أميال إضافية لدى برنامج السندباد.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت