أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن خصم يصل إلى 30% على رحلاتها من السعودية إلى عدد من “الوجهات الممتعة” في العالم.

الخطوط القطرية تعلن عن خصم 30% على رحلاتها من السعودية بدءً من اليوم الأحد 5 يناير وحتى 9 يناير

موضحة أنه للاستفادة من العرض يجب الحجز بدءً من اليوم الأحد (5 يناير) حتى 9 يناير 2014 مع صلاحية للسفر تمتد من 5 يناير 2014 وحتى 20 يوليو 2014.

ويذكر أن الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية “أكبر الباكر” كان قد صرح مؤخراً أن الشركة ستطلق رحلات داخلية في السعودية في النصف الأول من العام الحالي 2014.

وقال إن الناقلة المحلية السعودية ستحمل اسم “طيران المها”، وستبدأ بالمدن الكبيرة في المملكة ومنها الرياض وجدة ثم تنتقل بعد ذلك إلى المدن الأصغر.

وفازت الخطوط القطرية وشركة “عبد الهادي القحطاني وأولاده”، والتي تدعمها فنيا وتشغيليا “طيران الخليج” (البحرينية) برخصتي ناقل محلي في السعودية، وهما أول شركتان تحصلان على ترخيص لتسيير رحلات داخلية في السعودية في أعقاب فتح المملكة قطاع النقل الداخلي الجوي.

وأعلنت مجموعة شركات عبدالهادي عبدالله القحطاني وأولاده قرب انطلاق خطوط الطيران السعودية الخليجية بعد أن حصلت هذا العام على موافقة هيئة الطيران المدني السعودي لتشغيل خطوط جوية منتظمة محليا ودوليا تحت هذا المسمى، وعلى أن يتم منح ترخيص التشغيل لشركة مساهمة برأسمال سعودي باسم “شركة خطوط الطيران السعودية الخليجية”.

وتوقع طارق عبد الهادي القحطاني رئيس مجموعة طارق القحطاني الصناعية وإخوانه أن تبدأ “السعودية الخليجية” تشغيل رحلاتها مع بداية الجدول الشتوي لعام 2014م إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة، ومطار الملك خالد بالرياض انطلاقا من مطار الملك فهد الدولي بالدمام بواقع ثلاث إلى أربع رحلات يوميا.

إضافة إلى عدة محطات إقليمية: كدبي، والقاهرة بشكل يومي، وذلك كمرحلة أولى على أن تليها في المرحلة التالية زيادة مطّردة في عدد الرحلات والمحطات الداخلية: كمطارات المدينة المنورة، والقصيم، وأبها، وتبوك، ومن ثم لتغطية معظم مطارات المملكة مع توسيع شبكة الرحلات الدولية إلى وجهات ومناطق الشرق الأدنى والشرق الأوسط وأفريقيا.

وجدير بالذكر أن الخطوط القطرية توفر لعملائها خيارات واسعة للسفر إلى عدد من الوجهات الرائعة عبر مقر عملياتها في الدوحة من بينها شيكاغو ولندن وكوبنهاجن وبروكسل وميلانو ونيروبي وجوا ودلهي وكولالمبور وبكين وسنغافورة ونيويورك ومونتريال وملبورن.

وتقدّم الناقلة على متن رحلاتها خدمات حائزة على الجوائز يقدّمها طاقم ضيافة حائز على لقب “أفضل طاقم ضيافة في العالم” وفقاً لتصويت قرّاء مجلة “بزنس ترافيلر” الشرق الأوسط المرموقة.

إضافة إلى نظام ترفيهي حديث ومتطور يمكن للركاب من خلاله الاستمتاع بأكثر من 1000 برنامج سمعي وبصري وبعدة لغات.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 16 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 129 طائرة حديثة إلى 132 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وقد انضمت الخطوط القطرية مؤخرا إلي ا إلى تحالف “ون وورلد” العالمي لشركات الطيران، وسيحظى المسافرون بجميع المزايا والخدمات التي يوفرها هذا التحالف، ويعد انضمام “القطرية” أحدث إنجازاتها حتى الآن.

وتعتبر “القطرية” الأولى من بين شركات الطيران الكبرى في منطقة الخليج التي يتم دعوتها للانضمام إلى تحالف عالمي لشركات الطيران.

و”القطرية” هي واحدة من بين سبع شركات فقط تتمتع بتصنيف الخمس نجوم من مؤسسة “سكاي تراكس” العالمية، وقد حازت على لقب أفضل شركة طيران في العالم لعام 2011 و2012 من “سكاي تراكس”، وحلت في المرتبة الثانية لعام 2013.

وسيعزز انضمام “القطرية” إلى تحالف oneworld الخدمات التي تقدمها الناقلة لعملائها لتتفوق على منافساتها من شركات الطيران في جميع مناطق العالم.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بلقب “أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام الاجتماعي للعام 2013” مؤحرا من قبل شركة SimplyFlying الرائدة في مجال استشارات تسويق الطيران.

شارك برأيكإلغاء الرد