Booking.com

أعلنت إدارة فندق دانات ‬منتجع ‬العين عن خطتها للإحتفال بيوم الاتحاد ‬الوطني ‬الخامس ‬والأربعين ‬لدولة ‬الإمارات، وذلك من خلال العديد من العروض الخاصة والفاعليات التي ‬تعرض ‬التراث ‬الثقافي ‬الغني ‬والمطبخ ‬الإماراتي.

ويوفر دانات ‬منتجع ‬العين لضيوفه عرض الإقامة، حيث يحصل النزلاء الذين يحجزون ثلاث ليالٍ متتالية على خصم 25% على أفضل سعر متوفر.

وكجزء من الاحتفالات هذا العام، سيجتمع موظفو الفندق وضيوفه في قاعة انتظار الفندق لتقطيع الكعكة في يوم الثاني من ديسمبر احتفالًا باليوم الوطني.

كما قام الفندق بالاستعداد للاحتفالات من خلال تقديم  وبما أن الطعام الإماراتي هو جزء من ثقافة الإمارات، سوف يقوم فريق الطهي بالفندق بإعداد أشهى الوجبات من المطبخ الإماراتي التي ستأخذكم إلى تجربة فريدة في عالم المأكولات والتي تعكس هذا الجزء الغني من ثقافة الدولة.

كما يقدم المنتجع وجبة اليوم الوطني الإماراتي بسعر 99 درهماً إماراتياً للفرد، حيث يقدم أشهى المأكولات والأطباق الإماراتية بالإضافة إلى طبخ حي للحلويات التقليدية “اللقيمات والجباب الشهية”، كذلك سيتم ‬عرض ‬التمور ‬ليستمتع ‬الضيوف ‬بتذوق ‬الفاكهة ‬المحلية ‬في ‬الدولة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد مرجوشي المدير العام لفندق دانات منتجع العين: “نشارك الدولة في الاحتفال بهذه المناسبة المهمة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، فهذا اليوم هو بمثابة فرصة مميزة ليستكشف السياح والمواطنون العادات الغنية للدولة”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت