Booking.com

تجتذب دبي ضيوفها من العائلات التي ترغب بزيارتها خلال العطلة المدرسية العديد من الخيارات المذهلة، والتي ستجعل هذه الزيارة تجربة لا تنسى بفضل العروض الحصرية والتخفيضات على الفنادق والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى خلال العطلة التي تستمر لمدة أسبوعين.

وبفضل إقامة الكثير من الأنشطة المتنوعة في كافة أرجاء المدينة، فهناك العديد من الخيارات التي تلائم الجميع، ليحظى الضيوف بفرصة لاستكشاف المدينة وزيارة معالمها السياحية.

ويمكن الاستمتاع بإمكانية الدخول المجاني أو توفير حتى 60% عند زيارة أهم المعالم المذهلة في المدنية والتي تشمل برج خليفة، وأتلانتس أكوافنتشر، وذلك باستخدام بطاقة دبي.

وتشمل قائمة المطاعم، مطعم خوفو من أحدث الوجهات التي انضمت إلى مجموعة الخيارات الواسعة التي تزخر بها دبي، ومطعم دار القمر، الذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات المصرية الشعبية.

أما عروض الفنادق، فيمكن للزائرين قضاء أمتع الأوقات في فندق لابيتا، الذي يتميز بطابعه البولينزي، لقضاء عطلة مذهلة والاستمتاع بعروض التخفيضات على الحجوزات عند الحجز مباشرة من موقع ماريوت Marriott.com.

وتتضمن باقة الفطور دخولًا مجانياً إلى جميع الحدائق في دبي باركس آند ريزورتس، والتي تشمل موشنجيت، وبوليوود بارك، وحديقة ليجولاند المائية، كما يقدم كل من فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة، وفندق شيراتون مول الإمارات، للضيوف تخفيضاً يصل إلى 50% عند حجز غرفة ثانية.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت