Booking.com

أعلنت مدن سفوري لاند الترفيهية عن تنظيم فعاليات احتفالية وتقديم عروض متميزة في جميع فروعها في كل من العثيم مول “الربوة – خريص” بالرياض، والعثيم مول الدمام، والعثيم مول الأحساء، والعثيم مول بريدة، وأسواق العثيم (السويدي – طريق الملك عبدالله)، وذلك احتفاء بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد قائدها ومؤسسها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه.

سفوري لاند

«سفوري لاند» تستقبل الأطفال بالعروض الخاصة احتفالاً باليوم الوطني

ويتضمن الاحتفال تقديم خصم مميز 50% على جميع الألعاب الجماعية يومي الأحد والاثنين 22 و 23 سيتمر 2013م من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الخامسة عصرا.

وأعدت مدن سفوري لاند مفاجآت متنوعة للأطفال من خلال ألعابها المتميزة والحديثة مثل القطار السريع، ولعبة الدسكفري، وصالات التزلج على الجليد بالإضافة إلى مسرح البعد الخامس، والعديد من الألعاب الرائعة والحديثة.

وتعتبر سفورى لاند من اهم المنجزات الترفيهيه لشركة العثيم للاستثمار العقارى والتى اهتمت بالترفيه العائلى انطلاقا من رؤية واعية وحكيمة تؤكد على اهميته لاطفال المملكة وتوفير الخدمات السياحية المتكاملة. فالشركة الان تمتلك وتدير 9 مدن ترفيهية عائلية متنوعة فى مدينة الرياض، والقصيم، والاحساء، والدمام  كلها تحمل اسم سفورى لاند وهى متواجده فى الاماكن الاتيه :

العثيم مول الربوة بالرياض، والعثيم مول خريص، والعثيم مول بمدينة الاحساء، والعثيم مول الدمام، والعثيم مول بريدة، واسواق العثيم فى  السويدى، واسواق العثيم حى الحمراء، وأسواق العثيم بحى الشفا، واسواق العثيم بالمذنب.

وتعتبر مدن سفوري لاند من أفضل المنجزات  الترفيهية التي تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعى الخصوصية المطلوبة للزوار ويوفر كامل الاهتمام بالأطفال وأسرهم .

حيث تمثل مدن سفوري لاند نافذة ترفيهية رائعة من خلال ما تضمه من العاب متميزة وحديثه تعرض لأول مرة بالمملكة مثل القطار السريع بمدينة سفوري لاند الترفيهية الربوة، ولعبة الدسكفري، وصالات التزلج على الجليد بالاضافه الى مسرح البعد الخامس، ولعبة الديسكو الضخمه بالدمام، والعديد من الالعاب الرائعه والحديثه، وتوفر مدن سفوري لاند الترفيهية خصوصية مطلوبة لجميع أفراد العائلة.

وتفتح مدن سفوري لاند أبوابها من يوم السبت الى يوم الأربعاء من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 ليلا, ويوم الخميس من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 ليلا, ويوم الجمعه من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 ليلا.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، وهو يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية حيث صدر في 17 جمادى الأولى 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية، واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر 1932 يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت