Booking.com

أطلق سكاي واردز طيران الإمارات عروضاً تشجيعية للمتسوقين في مول دبي مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق الذي يعد أكبر مهرجان للتسوق في العالم، ويستمر هذا العام ستة أسابيع خلال الفترة من 26 ديسمبر الجاري، وحتى 2 فبراير 2019.

وتتضمن العروض التي يوفرها برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات لأعضائه، بالاشتراك مع مول دبي، كسب الأميال مقابل مشترياتهم، والمشاركة في سحب للفوز بـ100 ألف ميل كل أسبوع، وكسب ضعفي الأميال عند استخدام أي من بطاقات الائتمان المشتركة، واستبدال الأميال مقابل تذاكر وبرامج عطلات مع طيران الإمارات وفلاي دبي.

بالإضافة إلى استبدال الأميال مقابل منتجات وخدمات الشركاء من الفنادق والناقلات الجوية وحضور مناسبات حصرية لا يمكن شراء بطاقاتها بالمال.

ويكسب عضو سكاي واردز ميلاً واحداً مقابل كل دولار أميركي ينفقه لكل شراء تزيد قيمته على 100 درهم في مول دبي، الذي يضم أكثر من 1300 محل تجزئة، بما فيها 200 مطعم وكافتيريا ومقهى بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية العالمية.

وكل ما على عضو البرنامج عمله هو تنزيل تطبيق مول دبي، والتسجيل في برنامج مكافآت إعمار مولز، وربط حساب سكاي واردز مع التطبيق، ثم مسح فاتورة الشراء ليتم إيداع الأميال في حسابه.

وينظم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات سحباً أسبوعياً طوال مهرجان دبي للتسوق، الذي يستمر ستة أسابيع، للفوز بـ100 ألف ميل. ويتأهل للمشاركة في السحب كل عضو قام بمسح وتسجيل فواتير شراء بقيمة 300 درهم أو أكثر، وكلما زادت قيمة المشتروات، تتعزز فرص الفوز بالجائزة الكبرى.

ويتيح استخدام إحدى بطاقات سكاي واردز طيران الإمارات الائتمانية المشتركة عند التسوق في مول دبي خلال مهرجان التسوق، يتيح لأعضاء البرنامج كسب مزيد من الأميال مقابل كل عملية شراء واحدة.

كما يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات استبدال أميالهم التي كسبوها مقابل إنفاقهم في مول دبي، سواء لشراء البقالة أم الملابس أم لتناول الطعام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.