Booking.com

حرصت شركات الطيران السعودية على إطلاق أقوى عروضها على أسعار التذاكر للسفر داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية.

– الخطوط السعودية

قامت الخطوط السعودية بتوحيد أسعار الرحلات الداخلية، حيث أصبحت جميع الرحلات الداخلية أياً كانت الوجهة حوالي 88 ريال سعودي فقط، تلك العروض تأتي على الفئة الاقتصادية فقط ، كما أن سعر العرض غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

– نسما للطيران

تبدأ فترة حجز التذاكر في نسما للطيران يوم 23 سبتمبر 2018 الموافق اليوم السعودي الوطني 88، على أن تكون فترة السفر بين 24 سبتمبر – 27 أكتوبر 2018، كما يمكنكم الحجز عبر الموقع الالكتروني نسما للطيران .

– طيران أديل

كما أعلنت طيران أديل عن عرضها الذي لم تفصح عنه سوى منذ قليل، حيث أسمته بالمفاجأة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فجميع رحلاتها ب88 ريال فقط، اياً كانت وجهتك، كما أتاحت الحجز ليوم 23 سبتمبر فقط، ويمكنكم الحجز بكل سهولة عبر الضغط على اسم موقع طيران أديل.

– طيران ناس

احتفالا من طيران ناس باليوم الوطني السعودي 88 قامت بعمل عرضين العرض الأول يشمل سعر الرحلات الداخلية 88 ريال فقط، والدولية 188 ريال، على أن يكون الحجز يوم 23 سبتمبر فقط.

أما عن العرض المجاني، فقد أعلنت طيران ناس عن أن جميع الرحلات الداخلية مجانية تماماً يوم 23 سبتمبر، على أن يتم استرداد أي مبالغ تم دفعها على هيئة قسائم سفر تستخدم لمرات أخرى.

– عروض الطيران من فلاي إن

تقدم شركة فلاي ان العديد من العروض وكذلك أسعار أكثر من رائعة للرحلات كي تشارك في عروض اليوم الوطني 2018 طيران وفيما يلي أهم عروض فلاي ان

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت