Booking.com

أعلن طيران أديل عن مشاركته في موسم “شتاء السعودية” الذي تم إطلاقه عن طريق الهيئة السعودية للسياحة، ويقدم الناقل أسعار مميزة تحت شعار “الشتاء حولك”.

ويستفيد العملاء من الأسعار المميزة والخصومات على الرحلات من وإلى أكثر من 17 وجهة سياحية حول المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من يوم 10 ديسمبر 2020 حتى نهاية شهر مارس 2021.

وبهذه المناسبة أكد أحمد البراهيم نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بطيران أديل، على دور منظومة السياحة السعودية وأهمية إطلاق موسم شتاء السعودية في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام، ودعم جميع القطاعات المرتبطة بالمنظومة السياحية.

مشيرًا إلى أهمية تكامل وتضافر الجهود المشتركة مع القطاع السياحي لتحقيق الأهداف المشتركة، والإسهام كذلك في إثراء التجارب السياحية لموسم شتاء السعودية.

وأوضح البراهيم أن طيران أديل يقدم عروض أسعار الرحلات الجوية لعدد من الوجهات السياحية، تشمل الرياض، جدة، تبوك، حائل وجازان، ويتم ذلك عند الحجز المبكر عن طريق موقع الشركة على الإنترنت أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول لطيران أديل حيث يتم ربط عشر محطات داخلية تمثل شبكة رحلات تغطي جميع الجهات الأربع بالمملكة.

ويشغّل طيران أديل رحلاته إلى مختلف المحطات الداخلية بإجمالي رحلات يومية يصل إلى 76 رحلة؛ حيث تربط عشر محطات داخلية تمثل شبكة رحلات تغطي جميع الجهات الأربع على خريطة المملكة من خلال أسطول من الطائرات يعدّ من الأساطيل الأحدث عالميّاً، ومن المقرر توسيع شبكة رحلاته الدولية خلال العام المقبل؛ لتشمل إضافة عدد من المحطات الدولية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت