Booking.com

طرحت شركة طيران الإمارات عروضاً مغرية على أسعار التذاكر خاصة للمسافرين من الأردن إلى العديد من وجهاتها في الصين وأستراليا وأميركا الشمالية والجنوبية والمحيط الهندي والمملكة المتحدة وشرق آسيا.

وتأتي هذه العروض بمناسبة تسلم شركة طيران الإمارات طائرتها رقم “المائة” من طراز الإيرباص A380 خلال هذا العام.

وينبغي على المسافرين إجراء الحجوزات بين 12 و21 سبتمبر 2017، على أن يتم السفر بين 15 سبتمبر و7 ديسمبر 2017.

وتتضمن الوجهات التي يشملها العرض من الأردن بكين، سيدني، بوسطن، لوس أنجلوس، أوساكا، لندن، ريو دي جانيرو، ساو باولو، موريشيوس، سيشيل وغيرها، في حين تبدأ الأسعار من 480 ديناراً أردنياً للدرجة السياحية ومن 2080 ديناراً لدرجة رجال الأعمال.

كما أعلنت طيران الإمارات عن عرض متميز يتيح للمسافرين من مصر فرصة اكتشاف جميع الوجهات الــ 11 للناقلة في الولايات المتحدة الأمريكية بأسعار خاصة، سواء كان سفرهم على الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال.

ويتيح العرض وجهات متنوعة فى الولايات المتحدة تلبى مختلف الاهتمامات، سواءً للاسترخاء في الساحل الغربي، أو تجربة المطبخ المدهش ذي الأسعار المناسبة في سان فرانسيسكو، أو القيام في جولة في عالم التقنيات في وادي السيليكون.

ويبدأ سعر تذكرة السفر الشاملة على درجة رجال الأعمال إلى فورت لودرديل من 74.999 جنيه، بينما يبدأ السعر على الدرجة السياحية إلى سياتل من 9.999 جنيه، ويسري هذا العرض على تذاكر السفر التي يتم حجزها خلال الفترة بين 12 سبتمبر و22 سبتمبر 2017، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 12 سبتمبر و9 ديسمبر 2017، و22 يناير و22 مارس 2018.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت