Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن طرحها عرضاً جديداً للمسافرين من مصر وتونس والمغرب للسفر إلى دبي بأسعار خاصة للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، ويشمل تأشيرة مجانية وشحن حقيبة ثالثة بوزن 23 كجم دون دفع رسوم إضافية.

ووفقاً للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة القاهرة/ دبي/ القاهرة هي 5894 جنيها مصريا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال.

ويمكن أيضاً للمسافرين المغاربة الحصول على تذكرة الدار البيضاء/ دبي/ الدار البيضاء بسعر 10089 درهم إماراتي للدرجة السياحية و40392 درهما لدرجة رجال الأعمال.

في حين تكلفة تذكرة تونس/ دبي/ تونس هي 1199 ديناراً تونسياً للدرجة السياحية و3519 ديناراً تونسياً لدرجة رجال الأعمال.

ويسري العرض لفترة محدودة على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 يونيو الجاري، فيما يسري السفر بين 8 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017، ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

كما تطور طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة “أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة” مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم للدرجة السياحية و32 كجم لدرجة رجال الأعمال.

إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن إستخدامها للاستفادة من عروض وخصومات سعرية حصرية في دبى.

وتمنح بطاقة “ماي أيميريتس باس” العملاء خصومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض الخاصة أيضا على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الجولف ومتنزهات تخصصية ونوادي سبا فاخرة.

شارك برأيك

تعليقات

  • السلام عليكم
    اريد ان اعرف ارخص شهور للسفر فيها لاي وجهة في العالم
    ما هي ارخص الشهور
    من يناير الى ديسمبر ماهي ارخص الشهور

    • تختلف من دولة الى اخرى، هناك دول الموسم لها في الشتاء و هناك في الصيف، ماهي الدولة التي تريد الذهاب اليها لنعرف ارخص وقت لها