Booking.com

أعلنت شركة طيران الإمارات عن تمديد فترة عرضها الترويجى الذى قدمته في يوم 8 يونيو الماضى للمسافرين المصريين لزيارة دبى، والاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والحصول على تأشيرة مجانية وشحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم دون دفع رسوم إضافية إلى جانب الاستفادة من عروض My Emirates Pass.

وقد أوضحت طيران الإمارات في بيان صحفي، أنه وفقاً للعرض الترويجي فإن تكلفة تذكرة الدرجة الإقتصادية من القاهرة إلى دبى هى 5894 جنيها مصريا للدرجة السياحية و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال.

ويسري العرض لفترة محدودة فيما يمكن أن تتغير الأسعار وفقا لسعر الصرف ونظام الضرائب على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجارى على أن يكون السفر بين 11 يونيو وحتى 30 نوفمبر 2017 ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار .

ويتضمن العرض تقديم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم للدرجة السياحية و32 كجم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن استخدامها للاستفادة من عروض وحسومات سعرية حصرية في دبي.

وتمتد صلاحيات بطاقة “ماي إيميريتس باس” من الحادي والثلاثين من شهر أغسطس في عام 2017، وتمنح هذه البطاقات خصومات وعروض خاصة على ما يزيد من مائة وعشرين مطعم فندقي أو مطاعم خارج الفنادق، بالإضافة على تجارب عائلية ترفيهية ومتنزهات، ونوادي سبا فاخرة، ونوادي جولف.

وتقوم شركة طيران الإمارات بتسيير سبعة عشر رحلة جوية أسبوعية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار دبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت