أعلنت شركة طيران الإمارات عن توفير فرص للسفر إلى وجهات من دون الحاجة إلى الحجر الصحي لعملائها الذين تأخروا في التخطيط للإجازات الصيفية أو الذين لا يزالون يفكرون في المكان الذي يقضون فيه عطلتهم التي طال انتظارها.

وتتيح طيران الإمارات أمام عملائها إمكانية حجز إجازاتهم الصيفية بأسعار مناسبة إلى نحو 40 وجهة حول العالم حتى 31 يوليو الجاري للسفر حتى 15 يونيو 2022.

ويمكن لمسافري الدرجتين السياحية ورجال الأعمال الاستمتاع بزيارة الأماكن الأكثر شعبية لقضاء العطلات، مثل اسطنبول بسعر 1695 درهماً في الدرجة السياحية و 10985 درهماً في درجة رجال الأعمال.

أما رحلات فيينا فتبدأ من 2185 درهماً في الدرجة السياحية و 10895 درهماً في درجة رجال الأعمال، وبوكيت ابتداءً من 1995 درهماً في الدرجة السياحية و6995 درهماً في درجة رجال الأعمال.

وتبدأ رحلات الدار البيضاء من 1955 درهماً في الدرجة السياحية و 10005 دراهم في درجة رجال الأعمال، ولوس أنجلوس من 3335 درهماً في الدرجة السياحية و19555 درهماً في درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى نحو 40 وجهة شعبية عبر شبكة طيران الإمارات لا تشترط الحجر الصحي عند الوصول.

وتوفر طيران الإمارات للمتعاملين الراغبين في السفر إلى ميامي، أحدث وجهة لها، إمكانية الاستفادة من الأسعار الخاصة بمناسبة افتتاح الخط الجديد، ابتداءً من 3695 درهماً في الدرجة السياحية و18 ألفاً و555 درهماً في درجة رجال الأعمال، و42 ألفاً و575 درهماً في الدرجة الأولى.

كما يمكن للمتعاملين أيضاً تبسيط خطط سفرهم وحجز برامج صيفية من دون حجر صحي مع “الإمارات للعطلات”، ذراع تنظيم البرامج السياحية التابعة لطيران الإمارات.

وأكدت طيران الإمارات أنها تواصل بذل جهودها للتخلص من ضغوط السفر، إذ قادت الصناعة في حماية صحة المتعاملين معها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر، مشيرة إلى أنها تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة.

كما أدخلت أخيراً تقنية من دون تلامس لتسهيل مرور المتعاملين عبر مطار دبي الدولي، وعززت قدراتها أيضاً في التحقق الرقمي لتزويد المتعاملين معها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر IATA الصيف الجاري.

شارك برأيكإلغاء الرد