Booking.com

بدأت بعض شركات الطيران في الإمارات في إطلاق عروض مميزة وبأسعار منافسة، ليحظى الضيوف برحلة سياحية خلال عيد الفطر أو في أي وقت من شهر يونيو، وفي هذا الإطار كشفت طيران الإمارات وفلاي دبي عن عروضهما الترويجية لفصل الصيف.

وقد أطلقت كل من طيران الإمارات وفلاي دبي عروضهما الترويجية لفصل الصيف، من خلال تخفيضات على أسعار التذاكر للأشخاص الراغبين بالسفر مع نهاية شهر رمضان المبارك.

ويمكن أن تتراوح أسعار الرحلات بين أقل من 900 درهم إماراتي إلى ما يزيد قليلاً عن 2.000 درهم، اعتمادًا على المكان الذي يتوجه فيه المقيمون في الإمارات للعطلة السنوية.

ويمكن أن يحجز المسافرون مع فلاي دبي تذاكرهم حتى 2 يونيو 2018 بأسعار تتراوح بين 900 و 1500 درهم للرحلات إلى جورجيا وإيطاليا وكرواتيا وبولندا وأذربيجان واليونان وغيرها. وهذه الأسعار صالحة للرحلات بين 15 يونيو و 30 نوفمبر، 2018.

ومع طيران الإمارات، يمكن للمسافرين حجز رحلات إلى لندن واسطنبول وبانكوك وموسكو وبراغ واليونان وفيينا وفرانكفورت وزيوريخ، وغيرها مقابل ما يزيد قليلاً عن 2.000 درهم، ويمكن حجز رحلات إلى وجهات أخرى، بما في ذلك بيروت ودار السلام ونيروبي وكولومبو وأديس أبابا وعمان بأقل من 2000 درهم.

وتنتهي أسعار التذاكر الخاصة لطيران الإمارات خلال يومين وهي صالحة للسفر فقط في الفترة ما بين 10 يونيو و15 يونيو 2018.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت