Booking.com

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن تقديم عرض خاص للمسافرين على درجة الأعمال، وذلك من خلال منحهم خصما بنسبة 25% على أسعار التذاكر عبر شبكتها بالكامل.

ويبدأ العرض في 11 فبراير وينتهي في 15 فبراير 2018، ويأتي مصحوبا بمزايا حصرية، وذلك لضمان توفير تجربة متميزة للمسافرين طوال الرحلة.

وتبدأ أسعار التذاكر مـــن 105 دنانير إلى الدوحة، 130 دينارا إلى دبي، 150 دينارا إلى حيدرأباد، و155 دينارا إلى بيروت.

وتوفر طيران الجزيرة للمسافرين على درجة الأعمال خدمة الترحيب في مطار الكويت الدولي، وأجهزة تسجيل الدخول الذاتي المخصصة لهم والتمتع بأولوية المرور عبر نقاط التفتيش وختم جوازات السفر.

كما توفر مزايا الدخول المجاني إلى قاعة «الجزيرة» الرئيسية الواقعة بالقرب من بوابات الصعود إلى الطائرة، وخدمة Wi-Fi المجانية، إضافة إلى بوفيه الطعام المتكامل والمشروبات المنعشة.

ويمكن للمسافرين التمتع بالمزيد من الخصوصية والراحة مع مساحة واسعة ومقصورة أنيقة ورحبة، مزودة بمقاعـــــد جلدية ومقعد شاغر فــــي الوسط، كما يتم تقديـــــم قائمــة طعام خاصة للمسافرين على درجة الأعمال مجانا، فضلا عن طاقـم خدمة مخصص لهم.

وتتيح درجة الأعمال للمسافرين الحصول على وزن أمتعة يبلغ 50 كغم إلى جميع الوجهات (ما عدا مصر 60 كغم) إضافة إلى حقيبتين يدويتين يصل وزنهما معا إلى 15 كغم.


 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت