Booking.com

أعلن طيران ناس عن إطلاق خدمة تثبيت سعر الرحلة لمدة 48 ساعة، من أجل أن يحافظ المسافر الباحث عن أفضل أسعار الرحلات والأوقات المناسبة على أفضل سعر يجده مع طيران ناس ولمدة 48 ساعة مقابل 30 ريال فقط.

ويأتي إطلاق طيران ناس لهذه الخدمة المميزة لتثبيت سعر الرحلة في إطار توفير أفضل الأسعار لضيوفها المسافرين ومساعدتهم على الحجز وعدم فوات الفرص للحجز على رحلات بأسعار رائعة، استمرارًا للأفكار الذكية والخدمات المتطورة للمسافرين وتقديم الحلول المتجددة، حيث تكمن مشكلة فوات فرص أفضل الأسعار لأسبابٍ أبرزها عدم المقدرة على القرار السريع للحجز بسبب ظروف الوقت وترتيب الالتزامات.

وستظهر هذه الخدمة كخيار لكل الرحلات على موقع طيران ناس الإلكتروني في صفحة اختيار الرحلات، حيث سيكون هناك خيار أسفل الصفحة، وسيتطلب ذلك الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية فيزا أو ماستركارد.

وتعتبر هذه الخدمة من طيران ناس توفيرًا كبيرًا للباحث عن أفضل الأسعار، وتحميه من ارتفاع الأسعار أو نفاد المقاعد بسبب ارتفاع الطلب على الرحلة، كما تقلل على المسافر رسوم التعديل والإلغاء.

ومنذ انطلاق طيران ناس عام 2007، قدم طيران ناس خدماته لأكثر من 32 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت