Booking.com

أحتفلت شركة طيران ناس بذكرى مرور 11 عاماً على إطلاق أولى رحلاتها الجوية والتي كانت بتاريخ يوم 17 فبراير 2007 حيث أكدت الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي الوطني على وجود بعض التخفيضات الهائلة على الرحلات الداخلية والدولية القادمة بسبب هذه المناسبة العظيمة لأفضل طيران إقتصادي موجود في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتبدأ أسعار الرحلات الداخلية من 69 ريال سعودي بالإضافة إلى أن سعر الرحلات الدولية تبدأ من 269 ريال سعودي حيث ستكون مدة هذا العرض متاحة حتى يوم الثاني والعشرين من شهر فبراير الحالي للعام الجديد 2018 حيث يمكن للمسافرين على متن طائرات ناس الحجز من خلال الموقع الإلكتروني أو الإتصال على الرقم 920001234.

ومنذ إنطلاق أولى رحلات طيران ناس حققت الشركة بعض النجاحات المبهرة ونجحت في أن تتطور على المستوى المحلي والدولي ووصل إسطول طيران ناس إلى ما يقارب من 31 طائرة وتجاوز عدد رحلاتها الأسبوعية 1100 رحلة من أربعة مراكز إنطلاق وهي الرياض والدمام وجدة وأبها.

وقد حصلت طيران ناس على الكثير من الجوائز المحلية والعالمية والتي جاء أبرزها حصول الشركة على أفضل طيران إقتصادي في الشرق الأوسط في ثلاثة مناسبات متتالية أعوام 2015، 2016، 2017 وذلك ضمن الحفل الخاص بجوائز السفر العالمية والذي يقام كل عام.

في الوقت الذي حصلت فيه الشركة على جائزة سكاي تراكس الخاصة بأفضل طيران أقتصادي في الشرق الأوسط للعام الماضي 2017 في الحفل السنوي الذي أقيم في معرض باريس الجوي بالإضافة إلى المزيد من الجوائز الخاصة بمسيرة الشركة في دعم السياحة العربية وافضل مركز إتصال لقطاع الطيران في الشرق الأوسط وافضل الخدمات.

ومن أهم الخطوات التي اتخذتها طيران ناس منذ أن تأستت الشركة هي توقيع عقد لشراء بعض الطائرات التي تم تصنيفها على أنها ثاني أكبر عقد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بعد التوقيع مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة من طراز A320One بقيمة ضخمة وهائلة وصلت إلى 32 مليار ريال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت