Booking.com

أعلن طيران ناس عن البدء بمنح جميع طلاب وطالبات الجامعات السعوديين ممن تتجاوز أعمارهم 18 عاماً خصماً وقدره 10% على جميع الرحلات الداخلية المباشرة على الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال.
وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية طيران ناس التي تهدف إلى خدمة المجتمع ودعم مفهوم ‏المسؤولية ‏الاجتماعية.‏

وأوضح طيران ناس‏ أن ‏الخصم يبلغ 10 % على السعر الأساسي للحجز،‏ ويسري هذا الخصم على جميع الرحلات الداخلية ‏المباشرة على الدرجتين الاقتصادية والأعمال‎، ‏حيث يمكن للطلاب والطالبات السعوديين الحصول ‏على ‏الخصم عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com.

‏وأشار أن الخصم متاح للطلاب الجامعيين على مدار العام، وتُطبق عليه الشروط ‏والأحكام العامة، ولفت إلى أن إصدار بطاقة صعود الطائرة يجب أن يتم عبر منصات تسجيل الركاب ‏لطيران ناس ‏بالمطارات الداخلية.

وشدد طيران ناس على ضرورة إبراز بطاقة الهوية الجامعية عند منصات تسجيل الركاب بالمطار للتأكد من صحة البيانات المسجلة بالحجز، وفي حال عدم مطابقتها، يحتفظ طيران ناس بحق رفض الراكب لإخلاله بشروط الخصم.

الجدير بالذكر أن طيران ناس يعمد دائماً إلى إطلاق العديد من المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع، ويحرص على دعم ومساعدة الطلاب السعوديين وتمكينهم من خلال عدة برامج أبرزها برنامج “وظيفتك وبعثتك” حيث وقع اتفاقية تعاون مع وزارة التعليم للاستمرار بدوره في توطين الوظائف لديه والتزامه الدائم في دعم أبناء الوطن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت