Booking.com

أعلنت عالم فيراري أبوظبي عن عودة “عرض رمضان المجاني” لعام 2018، ويتيح العرض للضيوف التعرف على هذه المدينة المليئة بالإثارة القابعة تحت السقف الأحمر الأيقوني خلال شهر رمضان المبارك دون دفع تذكرة الدخول، ويوفر هذا العرض دخولاً مجانياً للمدينة الترفيهية الرائدة في المنطقة، في حين سيكون على الضيوف اختيار الألعاب التي يودون تجربتها مقابل أسعار ثابتة.

ويمكن للأصدقاء والعائلات اختيار تجربتهم المفضلة من بين ثلاث تجارب مخصصة، وشراء أفضل ما يناسبهم في المدينة الترفيهية، وتشتمل خيارات التذاكر على تذكرة لعب بلا حدود بقيمة 175 درهم للشخص الواحد والتي تتيح لحاملها الاستمتاع بلعبة “طيران الأبطال”، و”سباق التيربو”، وتذكرة ألعاب الصغار بقيمة 125 درهم للشخص الواحد التي تتيح للصغار المشاركة بالمعسكر التدريبي للناشئين.

كذلك الاستمتاع بنيلو السائق المشاكس لفيراري أو مغامرة بينو الرائعة، إلى جانب العديد من الألعاب الأخرى، أما تذكرة الأفراد بقيمة 50 درهم فتوفر لهم ألعاب مختارة باستثناء الأفعوانيات.

يسري “عرض رمضان المجاني” الدخول المجاني طوال شهر رمضان المبارك ابتداءً من اول يوم من الشهر الفضيل. الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة، ومن الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 مساءً أيام السبت حتى أول أيام عيد الفطر، وستبقى أسعار التذاكر كالمعتاد في بقية أيام الأسبوع، وفي عطلات نهاية الأسبوع حتى الساعة 6 مساءً.

وسوف يستمتع زوار عالم فيراري أبوظبي في شهر رمضان بمجموعة متنوعة من الأفعوانيات التي حطمت أرقام قياسية والتي تدخل البهجة على قلوب كافة الضيوف إلى جانب المرافق الترفيهية التفاعلية، يُستثى من بطاقة الألعاب غير المحدودة أكاديمية الكارتينج، وألعاب المحاكاة، والتحدي الافتراضي، واختبار القيادة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت