أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أمس الأحد، عن مواصلة عروضها الترويجية على أسعار التذاكر طوال شهر سبتمبر المقبل بما في ذلك فترة عيد الأضحى المبارك، وذلك من وإلى وجهاتها في المملكة العربية السعودية والإمارات..

ووفقاً لبيان الملكية، تتضمن الحملة الجديدة خصومات كبيرة على أسعار التذاكر للمسافرين المغادرين من الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام في السعودية، أو من أبوظبي ودبي في الإمارات، إلى عمان أو مروراً بعمان لإستكمال رحلاتهم إلى جميع وجهات الشركة الأخرى على شبكة الخطوط الجوية.

وتمتد مدة البيع بالأسعار المخفضة في الفترة ما بين 20 – 30 أغسطس الجاري، فيما يمكن السفر بالتذاكر المباعة بهذه الخصومات من عمان خلال الفترة من 15 سبتمبر 30 نوفمبر 2017 ومن السعودية والإمارات في الفترة من 1 سبتمبر – 30 نوفمبر 2017.

وأوضح البيان ان أسعار تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب تبلغ 199 دينارا بالنسبة للرياض ودبي و219 دينارا لجدة والدمام والمدينة المنورة و 269 دينارا لأبوظبي.

وتعليقاً على إطلاق هذه العروض، قال ستيفان بيشلر المدير العام الرئيس التنفيذي لشركة الملكية الأردنية: “إن حملة محطات الخليج العربي هذه تستهدف تشجيع السفر بحيث يكون جاذباً ومتاحاً للجميع بأسعار مخفضة على متن طائرات الملكية الأردنية”.

لافتاً إلى أن الشركة ستواصل إطلاق مثل هذه التخفيضات الكبيرة والتي تشهد إقبالاً واضحاً من المسافرين، ومؤكداً أن هذه الخصومات تأتي بعد الحملة الترويجية التي كانت الأكثر نجاحاً في تاريخ الملكية الأردنية وإنتهت بتاريخ 12 أغسطس تحت عنوان “الأسعار غير منطقية”.

مبيناً أن الحملة جذبت عدداً كبيراً من المسافرين على جميع مقاطع شبكة خطوط الملكية الأردنية والذين عبروا عن إعجابهم بالحملة واستثمروا الأسعار المنخفضة جداً لإستعمالها خلال فترة طويلة تمتد لستة شهور قادمة، مشيراً إلى أن عدد المسافرين الذين حجزوا مقاعد لهم مع الملكية الأردنية خلال فترة العرض بلغ حوالي 70 ألف مسافر.

شارك برأيكإلغاء الرد