Booking.com

تقدم مجموعة تايم للفنادق عروض لتناول وجبات الإفطار طوال أيام شهر رمضان في اثنين من فنادقها، والتى تشمل بوفيه للأطباق العربية التى تم إعدادها خصيصاً مع مجموعة من المقبلات والأطباق التقليدية والمشروبات الرمضانية والحلويات.

ويتم تقديم وجبة الإفطار ابتداءً من وقت الغروب وحتى الساعة العاشرة والنصف ليلاً، بسعر 99 درهم للشخص الواحد فى مطعم بريو بفندق تايم جراند بلازا، و120 درهم للشخص الواحد فى مطعم بيتلز بفندق وأجنحة تايم اوك.

كما توجد عروض خاصة للمجموعات لتناول وجبات الإفطار المتاحة ابتداءً من 75 درهم للشخص الواحد فى فندق تايم جراند بلازا، و85 درهم فى فندق وأجنحة تايم اوك.

وأعلنت تايم للفنادق عن تقديم بوفيه غداء يتضمن أفضل المأكولات العربية التقليدية والأطباق العالمية إلى جانب الحلويات الخاصة بالعيد خلال عيد الفطر المبارك، وذلك من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 3 ظهراً بسعر 109 درهم للشخص فى مطعم بريو، و120 درهم للشخص الواحد فى مطعم بيتلز.

وتتيح المجموعة أيضاً من خلال عروضها خلال شهر رمضان فرصة لقضاء بعض الوقت مع العائلة الأسرة والاستمتاع باحتفالات عيد الفطر في مدينة دبي بأسعار تبدأ من 200 درهم خلال شهر رمضان و400 درهم خلال أيام العيد.

شارك برأيك