Booking.com

أعلن فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عن تقديم عرض خاص علي حجوزات المجموعات السياحية والاجتماعات في رأس الخيمة في الفترة بين 1 أبريل و 30 سبتمبر القادم.

ويقدم هذا العرض للمجموعات خصومات علي أسعار الغرف ليصل سعرها لأقل من 800 درهم لليلة الواحدة على الحجوزات من 10 غرف أو أكثر، يضاف إليها تأجير قاعة اجتماعات مجانية وشاشات تلفزيونية للاجتماعات واستراحتي قهوة مجانية.

وقال فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر أنه يقدم خدمات اجتماعات حصرية ومنتجات وتسهيلات أخرى لجميع الشركات، بالإضافة إلى مساحة مخصصة.

ويوجد بالفندق قاعة مؤتمرات بالقرب من بهو الفندق ويمكن الوصول إليها عبر مدخل خاص منفصل،  ويتوفر لديها  مركز استقبال ومنطقة استراحة.

ويوجد بفندق ومنتجع ريكسوس باب البحر ايضا قاعة أنقرة التى تتسع لأكثر من 880 شخصا في حين تتسع قاعات أنطاليا، وبودروم، واسطنبول لما بين 58 و 120 شخصًا، وهي جميعها مجهزة بمجموعة متنوعة من مرافق المؤتمرات بما في ذلك المعدات السمعية والبصرية وخدمة الإنترنت عالية السرعة.

ويتيح العرض الذي يقدمه الفندق للنزلاء الاستمتاع بكافة خدمات الطعام والشراب دون تحمل أية مصاريف إضافية على مدار الساعة في مطاعم الفندق البالغ عددها 14 مطعمًا ومقهي بالإضافة إلى الدخول المجاني لجميع منشآت المنتجع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت