Booking.com

أعلن فندق شيراتون دبي مول الإمارات عن طرح عروض مميزة خلال شهر رمضان الفضيل وموسم الصيف في عدد من مطاعم ومرافق الفندق ليتمكن الضيوف والزوار من قضاء أوقات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

– إفطار في مطعم بيش

يتيح للضيوف التمتع بأجواء الشهر الفضيل مع العائلة والأصدقاء على إفطار تركي في رحلة مذاقية تضم النكهات الأصلية لتركيا بدءًا من المازات الباردة والسلطات وصولاً إلى الفطائر بأنواعها والمشاوي والحلويات، تليها رحلة تسوق في البازار المسائي، وسعر الإفطار 155 درهم، 135 درهم للمجموعات من 10 – 40 شخص، 125 درهم للمجموعات المؤلفة من أكثر من 40 شخص، 70 درهم للصغار الذين تبلغ أعمارهم 6 – 12 أعوام، 111 درهم للشخص الواحد في أول 10 أيام من رمضان.

– بوفيه إفطار خاص

احتفلوا بأجواء شهر رمضان برفقة العائلة والمقربين أو زملاء العمل في تجربة إفطار خاصة مع أشهى مأكولات البوفيه العالمية مع عروض للعائلة والأطفال بالطابق الرابع من الفندق، بسعر 150 درهم للشخص على أن يكون 50 شخص كحد أدنى، و120 درهم للشخص الواحد (80 شخض كحد أدنى)، و50 درهم للأطفال ممن تتراوح أعمارهم من 6 – 12 عامًا ومجانًا للأطفال تحت سن 6 أعوام.

– سحور في بيش

تمتعوا بتناول السحور في بيش وسط أجواء هادئة مع قائمة مأكولات خاصة تضم تشكيلة من المازات الباردة والساخنة والمشاوي والحلويات التركية المقدمة طوال الليل من 9 مساءً – 2:30 صباحًا.

– البازار الرمضاني

يقدم البازار الرمضاني البضائع المتنوعة من المجوهرات والثياب والديكورات المنزلية والمنتجات الغذائية، ويتيح حسم بنسبة 50% على منتجات نار غورميه المستوردة مباشرة من تركيا بما فيها المربى وزيت الزيتون والمعلبات ودبس الرمان.

– عيد الفطر

احتفلوا بعيد الفطر مع العائلة والأصدقاء أو الزملاء وتمتعوا بأطايب المطيخ التركي التي تتنوع ما بين المازات والفطائر والمشاوي المشكلة المقدمة بأسلوب المشاركة مع حلوى مجانية بمناسبة العيد، مقابل 155 درهم للشخص، ومجانًا للأطفال تحت سن 12 عامًا

– برنش في بيش

انطلقوا في رحلة إلى تركيا كل يوم جمعة مع الأصدقاء والعائلة وتمتعوا على البرنش بباقة من المشاوي والفطائر والحلويات، بسعر يبدأ من 170 درهم، و85 درهم للأطفال.

– ليلة المشاوي

يقدم ما طاب من المقبلات الباردة والساخنة والسندويشات الساخنة من الفرن مباشرة والمأكولات البحرية والمشاوي الشهية يليها الحلويات والبوظة التركية على التراس، بسعر يبدأ من 170 درهم و85 درهم للأطفال.

– عرض خاص لأول الواصلين

يوفر لينك كافيه فطور صحي مع حسم بنسبة 30% طوال الصيف يوميًا من 6 – 11 صباحًا طوال شهري مايو وأغسطس.

– عرض القهوة علينا

يقدم لينك كافيه قهوة مجانية لكل شخص يوم الجمعة من 6 – 11 صباحًا طوال شهري مايو وأغسطس ويمكن أيضًا التمتع بالفطائر الحلوة.

– شاين سبا

دللوا أنفسكم في اليوم العالمي للمحافظة على الصحة مع جلسة يوغا على السطح مع إطلالة رائعة لإفق دبي، وتمتعوا بحسم 50% على كل الجلسات في شاين سبا، وتبدأ جلسة اليوغا من 9 صباحًا، وتتوفر جلسات التدليك من 10 صباحًا من يوم السبت 9 يونيو

ويمكن الحصول على عضوية في شيراتون فيتنس بـ 150 درهم إماراتي للشهر مع استخدام كافة مرافق شاين سبا بما فيها غرفة البخار، والساونا، والجاكوزي بالإضافة لمسبحين على السطح طوال شهري يونيو وأغسطس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.