Booking.com

أعلن فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي عن إطلاق عروض مميزة للضيوف للاستمتاع بأوقاتهم التي يقضونها في مرافق الفندق الهادئ في قلب المدينة خلال فصل الصيف.

وقد أطلق الفندق اثنين من أجنحة الاستجمام، حيث يمتزج الداخل الأنيق والجميل مع المفروشات الناعمة والمحايدة لخلق واحة استرخاء من الهدوء، ويمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة واسعة من علاجات مُفصلة حسب الطلب والخدمات السريعة من العناية بالوجه إلى التدليك، مع مجموعة منتجات رائعة من آن سيمونين و نيوم.

وطوال شهر أغسطس، يقدم فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك خصماً 50% على من جميع العلاجات التي تدوم أكثر من 60 دقيقة، وذلك من الثلاثاء إلى السبت من 11 صباحاً إلى 10 ليلاً.

كما يتشرف الفندق بطرح عروض ترويجية في مطاعمه المتنوعه طوال الصيف، حيث يقدم “مطعم شيفال Chival” مجموعة مختارة من الأطعمة العالمية الحديثة بلمسة عربية محضرة بحرفية في أجواء معاصرة تكتمل مع مخبز داخلي ومنطقة للجلوس في الهواء الطلق على الشرفة

ويقدم المطعم “الغداء الاجتماعي” وذلك اعتباراً من يوم 21 أغسطس من الأحد إلى الخميس من 12 ظهراً إلى 3 عصراً، مقابل 45 درهماً لطبق مصمم من اختيارك، يمكنك انتقاؤه من ضمن مجموعة مختارة من الأسماك واللحوم، الخضروات والأطباق الجانبية، مع إضافة حلوى لذيذة مقابل 15 درهماً.

بينما يلبي “مطعم غريز غاسترو” بأجوائه المرحة الأجواء الاجتماعية والمدينية، حيث تُقدم مجموعة واسعة من أفضل قطع اللحم المحضرة حسب الرغبة، كما يُركزعرض قائمة الطعام على اختيارات اللحوم والمأكولات البحرية، مع مجموعة من الأطباق النباتية، وتشمل دمج انتقائي للمأكولات مع تأثيرات أمريكا الجنوبية والبحر الأبيض المتوسط.

ويمكن الحصول على خصم 20% عند تناول الغداء في غريز من الأحد إلى الأربعاء بين الساعة 6 إلى 8 مساءً، والجمعة والسبت من 2 حتى 5 عصراً، وتبدأ الأسعار من 150 درهم للشخص الواحد على قائمة محضرة من طبقين من المقبلات مع اختيار الطبق الرئيسي والحلوى.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.