Booking.com

أعلن منتجع أوبيروي بيتش الزورا عن إطلاق تجربة رومانسية لقضاء شهر العسل، حيث لضيوفه المتزوجين حديثاً فرصة الإقامة في جناح كوهينور أو في الفيلا الفسيحة المزودة بحوض سباحة خاص.

ويقع جناح كوهينور مع ترّاسه الخارجي الخاص، في أعلى المنتجع، ويتميز بديكوراته وبتصميمه العصري، كما يقدم المنتجع لضيوف الجناح مجاناً وجبة إفطارٍ في مطعم فينيس، علاوةً على توفير خدمة النقل بسيارات الليموزين من المطار وجلستين علاجيتين في السبا لمدة 60 دقيقة.

كما يحتضن المنتجع فلل بريميوم الفسيحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة، تضم كل واحدة منها حوض سباحة خاص، فيما تحاكي تصاميمها الداخلية الأجواء العصرية للمنتجع الشاطئي بأسلوبٍ متناغمٍ مع المناظر الطبيعية المحيطة بالمنتجع.

ويقدم المنتجع للأزواج، رحلة جوية في شبه الجزيرة على متن طائرةٍ مائيةٍ، تتيح لهم فرصة مشاهدة المناظر الطبيعية من السماء.

كما يمكنهم تناول المأكولات المتنوعة التي يحضرها شيف أوبيروي، تحت السماء المتلألئة بالنجوم في الفيلا المخصصة لهم وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء.

وتبدأ أسعار جناح كوهينور من 5,000 درهم إماراتي حتى 6,000 درهم إماراتي لليلة الواحدة، وتبدأ أسعار فيلا بريميوم بغرفة نوم واحدة من 4,000 درهم إماراتي حتى 5,000 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

يذكر أن منتجع أوبيروي بيتش الزورا، يقع في شبه جزيرةٍ منعزلةٍ وسط مليون متر مربع من الغابات المحمية والشواطئ الرملية البيضاء ضمن بيئة غنية بأشجار المانجروف المطلّة على مياه الخليج.

والجدير بالذكر أن مجموعة أوبيروي، التي تأسست عام 1934، تشغل 32 فندقاً واثنتين من العبّارات على نهر النيل إضافة إلى سفينة تجوب بحيرات كيرالا، تعمل جميعها في ست دول تحت مسمى علامة أوبيروي ، وعلامة ترايدنت ذات الخمس نجوم، كما تنشط المجموعة أيضاً في خدمات الضيافة ضمن قطاع الطيران، حيث تتولى إدارة عدد من مطاعم المطارات، وتقدم خدمات السياحة والسفر بما فيها تأجير السيارات وتأجير الطائرات بالكامل للشركات.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت