Booking.com

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر عن إطلاق عروض خاصة بعيد الأضحى المبارك، حيث لكل من يعتزم الحجز لمدة ليلتين خصم 20% على جميع الغرف والأجنحة الفاخرة، ويسري العرض من 31 اغسطس و حتى 3 سبتمبر.

ويشمل عرض عيد الأضحى المبارك الإقامة لليلتين مع بوفيه مشاوي حصري لضيوف الفندق في “سي آند سي بيتش بار”، كما يوفر نادي “ريكسي” للأطفال مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية و التعليمية المميزة.

وعلاوة على ذلك، تقدم ردهة “سي اند سي بيتش بار” بوفيه مشاوي شهية مجاناً خلال عيد الأضحى بالإضافة إلى أفضل الأسعار لعلاجات نادي “انجانا سبا” الصحي، حيث بإمكان الضيوف الاستجمام بجلسة حمام تركي لمدة 40 دقيقة وجلسة تدليك “اروماثيرابي” باستخدام زيت الارجان لمدة 60 دقيقة بـ 640 درهم فقط.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء على حوض السباحة أو الشاطىء الخاص الذي يمتد على مسافة 345 متراً، حيث يعد الفندق الوجهة المثالية للمناظر الطبيعية على شاطئ البحر، كما يوفر للضيوف والنزلاء أفضل وسائل الترفيه والهدوء في أجواء مريحة.

ويتيح الفندق للزوار ممارسة العديد من الأنشطة والرياضات المتنوعة مثل ممارسة الألعاب مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب الشاطئ والسباحة والرياضات المائية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبوفيه الغني بالأطباق التركية والعالمية.

وقال السيد سامي كابلانجي المدير العام لفندق ومنتجع ريكسوس باب البحر: “إن عيد الأضحى المبارك مناسبة تبهج الجميع ونحن نرحب بالعائلات المقيمة في دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بالعطلة في المنتجع المطل على شاطئ البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة والاستفادة من أفضل الخدمات والمرافق لدينا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت