Booking.com

أطلق منتجع مازاغان السياحي في المغرب حزمة من العروض والباقات لضيوفه طوال شهر سبتمبر، حيث شهد المنتجع إقبالا قياسيا خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن يحطم الرقم القياسي خلال العام الحالي.

ويقدم منتجع مازاغان مجموعة من العروض الخاصة على الإقامة وخيارات المطاعم حتي نهاية شهر سبتمبر، حيث تبدأ أسعار الغرف من 2650 درهما مغربيا، وتتضمن الباقات الإقامة والافطار لعائلة مكونة من بالغين وطفلين تحت 12 عاما.

كما يحصل الأطفال على امكانية دخول غير محدودة لأندية الأطفال: بيبي كلوب، كيدز كلوب، رس كلوب، حيث يحرص المنتجع على أن تقضي العائلات أمتع الأوقات وأن تحصل على ذكريات لا تنسى.

ومع اقتراب الربع الأخير من العام فقد قامت إدارة المنتجع بتقديم باقات تمنح ضيوف المنتجع خصومات مالية إضافة لتعزيز خيارات الراحة والفخامة التي تضمن أن تكون تجربة الإقامة في المنتجع مثالية.

فسواء كان ضيوف المنتجع يبحثون عن الإقامة مع أحبائهم، أو في رحلات عائلية، أو حتى يقومون بزيارة فردية للمنتجع، فإن في منتجع مازاغان السياحي تكون تجربة الإقامة مميزة للجميع.

وفي هذا الإطار، قالت خديجة الإدريسي مديرة قسم التواصل والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: “يصبح المغرب بشكل متسارع وجهة عالمية رئيسية للسياح من مختلف الدول، فالعام الماضي شهد إقبالا قياسيا من السياح القادمين من الشرق الأوسط وأوروبا، ونحن على ثقة بأن هذا الإقبال سيتزايد خلال العام الحالي”.

ووفقا للبيانات الصادرة عن وزارة السياحة المغربية فإن 4.6 ملايين سائح زاروا المغرب خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2017، وذلك بزيادة نسبتها 9% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وشهد عدد الزوار القادمين من الولايات المتحدة نموا بنسبة 27%، ومن ألمانيا نموا بنسبة 12%، ومن هولندا بنسبة 8%، وإسبانيا نموا بنسبة 7%، إضافة لنمو بعدد السائحين الفرنسيين بنسبة 5%.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت