Booking.com

أعلن منتجع وسبا “Nikki Beach” بدبي عن إطلاق عروض حصرية على الفلل الخاصة مع بدء موسم العطلات في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم خصماً خاصاً يصل حتى 20% على خدمات الشاطئ، ويمكن للزوار الاستمتاع بفن الضيافة العربية الأصيلة من خلال خدمات الفلل المتوفرة عند الإقامة، بالإضافة إلى خدمات التوصيل من وإلى مطار دبي الدولي.

ويوفر المنتجع الأشهر بجزيرة لؤلؤة جميرا تجربة استثنائية للزوار من دول الخليج العربية، حيث صمم المنتجع ليتكيف مع الاحتياجات المتعددة للجميع، فهو يملك ميزة الخصوصية العالية، حيث بإمكان زوار هذا الموسم الاستمتاع بالإقامة والاسترخاء بالفلل المطلة على الشاطئ الخاص بها.

كما توفر الفلل حديقة خاصة وردهة خارجية وبركة سباحة، وخدمات استثنائية أخرى مثل لائحة شواء “الباربيكيو بارتي” الخاصة بهذا الموسم.

ويتكون المنتجع من 15 فيلا خاصة على شاطئ البحر، و117 غرفة وجناح، كما تتنوع المرافق في المنتجع من المطاعم والردهات الاستثنائية التي تقدم أشهى المأكولات الى جانب العديد من الفعاليات والحفلات الممتعة، وذلك مثل “Café Nikki” مطعم “Floridian-Caribbean” ومطعم وشاطئ “Nikki Beach Dubai Restaurant and Beach Club” الاكثر شهرة.

كما يوفر المنتجع أرقى الخدمات للاسترخاء في ثلاثة حمامات سباحة إضافية الى جانب الشاطئ الذي يصل طوله إلى 450 متراً، و “Nikki Spa” و “Tone Gym”.

وقال المدير العام للمنتجع السيد ألكسندر شنايدر: “شهد المنتجع تطورات هامة في الآونة الاخيرة، حيث أصبح المنتجع واحداً من أبرز الوجهات الترفيهية لقضاء العطل في دبي، كما نعد ضيوفنا القادمين من دول الخليج العربية بتقديم كل ما هو جديد من حيث الفخامة والرفاهية ليقضوا أجمل الأوقات في هذا الموسم الحافل”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.