Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن اطلاق عروض خاصه للعائلات عند اختيار عدد من الوجهات للسفر من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للأطفال الذين هم بصحبة والديهم السفر إلى عدة وجهات مختارة على شبكة فلاي دبي، أبتداء من 10 دراهم بالإضافة إلى الضرائب وبعض الرسوم الإضافية.

وقد أتاحت الناقلة  “عرض أسعار مخفضة لتذاكرالاطفال مع فلاي دبي” للحجز من يوم الخميس 19 يوليو إلى يوم السبت 28 يوليو، حيث يسري هذا العرض الترويجي على الأشخاص البالغين المسافرين علي الدرجة السياحية ذهابًا وإيابًا من 19 يوليو الى 15 أغسطس ، ويمكن للاطفال مرافقة والديهم أبتداء من 10 دراهم.

يمكن للعائلات الراغبة في السفر مع أطفالها هذا الصيف الاستفادة من هذه الأسعار المذهلة وحجز عطلة ممتعه الي أحد وجهات فلاي دبي التالية: باكو، باتومي، كاتانيا، غابالا، تبليسي، يريفان وزانزيبار.

و هذا العرض متاح أيضًا للباقات المختاره إلى الوجهات المذكورة أعلاه من خلال “العطلات من فلاي دبي”.

يذكر ان فلاي دبي قد اطلقت مؤخرا هذا الصيف عرضها “تصفح وتولى القيادة” والذي يتيح للمسافرين التمتع بباقة غير محدوة من الانترنت على متن الطائرة بمبلغ 8 دولارات مع فرصة الفوز بواحدة من سيارتي تويوتا راش سي يو في.

وتجدر الاشاره الى ان العرض متاح على جميع طائرات فلاي دبي المزودة بخدمة واي فاي وحتى 30 سبتمبر 2018، ولدخول السحب عليك شراء باقة واي فاي على اي رحلة من فلاي دبي وكتابة التفاصيل الخاصة بك لدخول السحب بشكل آلي.

كما سوف يحصل العملاء أيضا على خيار إضافة خدمات رديفة الى باقة عطلاتهم من ضمنها: وسائل النقل الى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا الى الامارات العربية المتحدة، استئجار سيارات وجولات سياحية كل ذلك في عملية حجز واحدة.

أضف تعليقاً