Booking.com

أطلقت فلاي دبي باقات جذابة لعملائها لقضاء عطلات عيد الأضحى المقبل، وتبدأ أسعار العروض الخاصة لجزر المالديف وسانتوريني وتبليسي وطرابزون ويريفان وزنجبار من 1,425 درهمًا للفرد.

وتشمل رحلات الطيران والإقامة في الفنادق ووجبة الإفطار، الباقات متاحة للحجز بحلول 10 يوليو 2021 وللسفر بين 16 يوليو و24 يوليو 2021.

وتبدأ أسعار يريفان من 1,425 درهم للشخص، وتشمل الحزم إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق ثلاث نجوم ووجبة إفطار وتذاكر عودة في الدرجة السياحية. جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين في نفس الغرفة.

وتبدأ أسعار تبليسي من 1,815 درهم للشخص، وتشمل الحزم إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق ثلاث نجوم ووجبة إفطار وتذاكر عودة في الدرجة السياحية. جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين في نفس الغرفة.

وتبدأ أسعار جزر المالديف من 4,049 درهم للشخص، وتشمل الباقات إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق خمس نجوم، ووجبة إفطار، ومواصلات، وتذاكر عودة في الدرجة السياحية، جميع الأسعار على أساس مشاركة شخصين في نفس الغرفة.

وقال نيلسون ديسوزا، نائب الرئيس لعطلات فلاي دبي: “يشكل عيد الاضحى مناسبة للناس للسفر وقضاء الاوقات مع الأصدقاء والعائلات، نحن ندرك أنه مع متطلبات السفر المتغيرة، يبحث العملاء عن خيارات سفر أكثر مرونة وأمانًا”.

وتابع: “تتيح مجموعتنا الواسعة من العروض لعملائنا حجز باقات عطلات بأسعار معقولة مع راحة البال سواء كنت مسافرًا في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية للإقامة في فندق ثلاث نجوم أو اختيار مبيت مع الإفطار”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت