Booking.com

أعلنت شركة فلاي دبي عن إطلاق عروضها الخاصة بعطلة عيد الفطر المبارك، والتي تشمل باقات عطلات متكاملة إلى عدد من الوجهات بأسعار تبدأ من 1949 درهمًا إماراتيًا للشخص.

وتشمل باقات عطلات عيد الفطر وجهات تتمتع بشعبية كبيرة بين مسافري الناقلة ومنهت يريفيان، باكو، بيشكيك واسطنبول والمالديف.

ويأتي توفير هذه العروض للمسافرين خلال عطلة العيد مع تنامي الطلب على السفر وتوجه كثير من الدول إلى تخفيف القيود على السفر في الوقت الذي تحظى فيه هذه الوجهات بشعبية كبيرة بين مسافري الناقلة وخاصة خلال عطلات الأعياد.

وأفادت الشركة في بيان، بأن باقات العطلات ستكون متاحة للحجز حتى 20 أبريل 2022، للسفر خلال الفترة من 30 أبريل حتى الخامس من مايو 2022.

وتشمل باقة عطلات يريفان في أرمينيا، رحلات الطيران، والإقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم لمدة ثلاث ليالٍ، ووجبة الإفطار، والتنقلات بأسعار تبدأ من 1999 درهماً للشخص.

وتبدأ باقات باكو في أذربيجان من 1949 درهماً للشخص، لمدة ثلاث ليالٍ، بما في ذلك رحلات الطيران، والإقامة في فندق أربع نجوم، ووجبة الإفطار، والتنقلات.

أما باقة عطلات بيشكيك في قيرغيزستان، فتبدأ من 2299 درهماً للشخص، ولفترة ثلاث ليالٍ، تتضمن الإقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم، ووجبة الإفطار، والتنقلات.

في حين تبدأ باقة عطلات مدينة إسطنبول التركية من 2499 درهماً للشخص، تشمل الإقامة في فندق من فئة ثلاث نجوم لفترة ثلاث ليال، ووجبة الإفطار، والتنقلات.

وتبدأ باقة عطلات المالديف من 4794 درهماً للشخص، لمدة ثلاث ليال، تتضمن الإقامة في فندق من فئة أربع نجوم، ووجبة الإفطار والتنقلات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.