Booking.com

أطلقت عطلات فلاي دبي باقات عطلات خاصة احتفاءً باليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية للمسافرين القادمين من المملكة للإقامة في دبي أو لوجهات الناقلة في مختلف أنحاء العالم، خلال الفترة من 21 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

وتأتي هذه الباقات الخاصة التزاماً من عطلات من الشركة بتوفير خيارات واسعة من برامج العطلات للسياح القادمين من المملكة، بما يعكس عمق العلاقات الثنائية وحسن الجوار بين البلدين الشقيقين.

وتعد وجهات مثل دبي وباكو في أذربيجان وتبليسي في جورجيا والعاصمة البوسنية سراييفو والعاصمة الأوكرانية كييف أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للسائح السعودي، حيث تشتمل على العديد من المزايا التي تلائم مختلف شرائح السياح القادمين من المملكة سواء للباحثين عن التسوق أو المعالم التاريخية أو التراث والمعالم الطبيعية.

وتوفر عطلات فلاي دبي باقات خاصة لمسافري المملكة تشمل تذاكر الطيران والإقامة في الفندق وبأسعار منافسة وخاصة للسفر إلى دبي تبدأ من 857 ريالاً شاملة السفر على الدرجة السياحية والإقامة لمدة 3 ليال.

وتوفر فلاي دبي باقات متكاملة للعطلات تدمج بين أسعار الفنادق وتذاكر السفر التنافسية التي تناسب مختلف المداخيل المادية، كما يحصل العملاء أيضاً على خيار إضافة خدمات رديفة إلى باقة عطلاتهم من ضمنها وسائل النقل إلى المطار، باقات الرحلات السياحية، تسهيلات الفيزا إلى الإمارات، استئجار سيارات وجولات سياحية.

وتعليقاً على هذا، قال حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: “نتقدم بأحر التهاني للأخوة في المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة السعيدة والعزيزة على قلوب الجميع في دول مجلس التعاون الخليجي، متمنياً للمملكة الشقيقة كل الازدهار والتقدم”.

كما توجه بجزيل الشكر إلى السلطات السعودية وهيئة الطيران المدني على اهتمامهما الكبير بتطوير البنى التحتية والمطارات الداخلية، بما يتيح الوصول إلى المزيد من المسافرين السعوديين في مدنهم وتسهيل السفر لسكان هذه المناطق أو زوارها من دولة الإمارات وغيرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت