Booking.com

تستعد فنادق أبوظبي لإستقبال موسم عيد الأضحى المبارك بعدد من الأنشطة والفعاليات والعروض المميزة على الإقامة والمرافق، كما تزخر مطاعمها بالعديد من القوائم الجديدة والمبتكرة، ليتمكن المقيمين والزوار في العاصمة الإماراتية من قضاء عطلة مميزة.

وعلاوة على ذلك، حرصت بعض فنادق الإمارة النابضة بالحياة على طرح مجموعة من العروض المتنوعة التي تتضمن تذاكر لزيارة عالم فيراري ومدينة فيراري المائية، كما ستشهد مجموعة من الفعاليات الترفيهية والاجتماعية التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والمراكز التجارية.

– فندق قصر الإمارات

وبهذه المناسبة، أطلق فندق قصر الإمارات الفاخر عروضاً خاصة بعطلة عيد الأضحي تتيح للضيوف والنزلاء الحصول على خصم بنسبة 25% للإقامة في غرف وأجنحة القصر الفاخرة وقضاء عطلة مميزة من الرفاهية لامثيل لها.

ويتميز قصر الإمارات بخدماته العربية الأصيلة ومنها كبير الخدم ودخول للشاطئ الخاص والحدائق الخضراء وأحواض السباحة والنادي الرياضي ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والاستجمام، ويضم قصر الإمارات تسعة مطاعم محلية وعالمية وردهات استثنائية لتلبية جميع الأذواق.

– باب القصر

أعلن فندق باب القصر المطل على كورنيش أبوظبي عن إطلاق عروض خاصة وبأسعار مميزة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء أجمل العطلات، حيث تبدأ أسعار الغرف والأجنحة من 700 درهم شاملة لوجبتي الفطور والغداء لبالغين وطفلين في مطعم “أرتيزان كيتشن”، وذلك العرض ابتداء من يوم 31 أغسطس حتى 7 سبتمبر.

بالإضافة إلي العديد من الأنشطة الترفيهية لمتعة الأطفال على شاطئ البحر الخاص أو حوض السباحة المطل على البحر مباشرة، يرحب نادي “ايانا سبا” الصحي بالضيوف والزوار للإسترخاء في أجواء مثالية حيث يضم ستة غرف للعلاجات والساونا والبخار والجاكوزي.

– فندق شاطئ الراحة

بإمكان العائلات الاستمتاع ببرانش الغداء في مطعم “سيفيلا” خلال الفترة بين الواحدة بعد الظهر والرابعة مساء ابتداء من درهم على الشخص، كما يقدم مطعم و ردهة “لا بيسين” ذو إطلالة ساحرة على شاطئ البحر، تجربة المشاوي الدولية والعربية والآسيوية من السابعة مساء ابتداء ب150 درهم.

– فندق ياس ڤايسروي

استمتع ببوفيه فطور يومي في مطعم “أوريجينز” وبحسم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تذكرة واحدة لدخول عالم فيراري أو ياس ووتروورلد أبوظبي لكل ضيف في اليوم الواحد، ورصيد بقيمة 300 درهم في الليلة للمطاعم، وتبدأ أسعار الغرف من 515 درهماً، أسعار الخيم 150 درهماً علاوة على سعر الغرفة.

– فندق رامادا أبوظبي الكورنيش

أعلن الفندق عن عروض أسعار مناسبة وجاذبة للنزلاء سواء من داخل الدولة أو خارجها، وتقديم تذاكر لزيارة مدينة عالم فيراري الترفيهية ومدينة ياس المائية في جزيرة ياس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت