Booking.com

طرحت مجموعة فنادق تايم في دبي ثلاث باقات ترويجية جديدة لفصل الصيف تزامناً مع فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي، بالإضافة إلى عروض الإقامة المخصصة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أشهر الصيف.

ويقدم كل من “تايم كريستال” و”تايم توباز” للشقق الفندقية و”فندق وأجنحة تايم أوك” في دبي، باقات خاصة للضيوف، منها ثلاثة عروض ترويجية، يسري أول عرضين وهما “ليلة مجانية في تايم” و”تايم للاسترخاء” لغاية 30 سبتمبر 2020.

ويتميز عرض “ليلة مجانية في تايم” كونه عرضاً مباشراً يحصل فيه الضيف على ليلة ثالثة مجانية عند الإقامة لليلتين في أحد فنادق مجموعة تايم، مع استخدام كافة المرافق الترفيهية في الفندق مع خدمة “واي-فاي” مجانية، ومواقف مغطاة لركن السيارات، فضلاً عن تسجيل مغادرة في وقتٍ متأخر حتى الساعة الرابعة مساءً، وتسجيل وصول بشكلٍ مبكر عند الساعة العاشرة صباحاً.

أما العرض الآخر “تايم للاسترخاء” فيأتي مع مجموعة من المزايا الإضافية، حيث يشمل طعام الإفطار مع إمكانية اختيار وجبة غداء أو عشاء مجانية، كما يتضمن خدمة نقل مجانية إلى شاطئ جميرا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول المبكر عند الساعة العاشرة صباحاً، والمغادرة في وقتٍ متأخر حتى الساعة السادسة مساءً.

بالإضافة إلى هذين العرضين، تقدم مجموعة تايم أيضاً باقة “سكان الإمارات” الحصرية، والتي تمنح للضيوف خصومات تصل إلى 35% على أفضل الأسعار المتاحة، شاملةً وجبة الإفطار، مع تسجيل مغادرة في وقتٍ متأخر حتى الساعة الرابعة مساءً.

علاوةً على ذلك، يحصل الأطفال ممن هم دون سن الثانية عشرة على إقامة مجانية عند مشاركة الغرفة مع آبائهم، كما يمكنهم الاستمتاع بكافة المرافق الترفيهية في الفندق مجاناً، مع خدمة “الواي فاي” المجانية ومواقف مغطاة للسيارات.

كما يمكن لجميع الضيوف الانضمام إلى برنامج الولاء “تايم إيليت كلوب”، الذي يسمح لهم بكسب النقاط والاستمتاع بمزايا إضافية أثناء إقامتهم في فنادق تايم، مع العلم أن جميع هذه العروض تخضع لشروط توافر الحجوزات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت