Booking.com

بدأت فنادق دبي سباق استقطاب السياح خلال فصل الصيف عبر طرح عروض متنوعة، تتضمن تخفيض أسعار الغرف بنسب تتراوح بين 30 إلى 50%، ذلك علاوة على تكثيف عروض القيمة المضافة، والوجبات المجانية للأطفال على الرغم من المؤشرات الأولية التي تشير إلى ارتفاع نسبة الحجوزات في فصل الصيف بدعم من الفعاليات والنشاطات والاحتفالات التي ينظمها مهرجان مفاجآت صيف دبي.

ويركز القطاع الفندقي في هذا الصيف على العائلات المحلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة.

فيما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال، وأشاروا إلى أن أغلب الفنادق تستقطب خلال هذه الفترة النزلاء من الأسواق المحلية والخليجية، إضافة إلى كثير من النزلاء من أسواق أوروبا الشرقية والصين.

وقامت بعض الفنادق بطرح عروض ترويجية وتسويقية بالاتفاق مع شركات الطيران العاملة بالإمارة، تهدف من خلالها إلى استقطاب العدد الأكبر من السياح العرب والأجانب، خاصة من العائلات الخليجية التي تعتبر ضمن الأكثر إنفاقاً، والأكثر من حيث عدد الليالي التي يقيمونها في الفنادق.

كذلك، تعتزم وجهة “السيف” خلال موسم مفاجآت صيف دبي 2018 إطلاق العديد من العروض الرائعة على التسوق والمأكولات والأنشطة الترفيهية المخصصة لجميع أفراد العائلة.

ومن المقرر أن تتوفر للأحباء الصغار أنشطة حافلة بالمرح والتسلية، إضافة إلى حسومات كبيرة تصل إلى 60% لدى منافذ التجزئة والمطاعم، وبذلك تلبي وجهة “السيف” قبالة خور دبي العريق جميع تطلعات الزوار والعائلات خلال موسم التسوق الحالي.

وتزامناً مع حماسة مباريات كأس العالم، أعدت الوجهة أمسيات مليئة بالفعاليات المستوحاة من لعبة كرة القدم، بما في ذلك فنانو البالونات، وعروض الفقاعات المائية، وجلسات التقاط الصور، وعروض رقص الأطفال، وغيرها الكثير من الفعاليات التي ستسعد الزوار من كافة الأعمار.

وعلاوة على ما سبق، تعتزم وجهة “السيف” استضافة حفل زاخر بالمرح للأطفال كل يوم جمعة خلال موسم مفاجآت صيف دبي، ويمكن للأطفال خلال الحفل الاستمتاع بالألعاب وإيقاعات الدي جي الموسيقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت