Booking.com

تستعد فنادق دبي لاستضافة أعداد كبيرة من المواطنين العمانيين خلال احتفالات “العيد الوطني العماني” الذي يوافق يوم 18 نوفمبر، حيث تنطلق العروض المميزة وتقام العديد من الأنشطة الخاصة احتفالًا بهذه المناسبة في مختلف أرجاء الإمارة، وذلك بهدف استقطاب المزيد من العمانيين حيث شهد عام 2017 زيارة أكثر من نصف مليون مواطن عماني إلى الإمارة.

وفي هذا العام، يصادف العيد الوطني العماني العطلة الطويلة لثلاثة أيام في الإمارات، وذلك مع الإعلان عن اعتماد يوم الأحد 18 نوفمبر عطلة المولد النبوي الشريف في الإمارات، ومن المتوقع أن الوجهات والمعالم السياحية البارزة في دبي ستشهد زيارة أعداد كبيرة من المقيمين في الإمارات والضيوف القادمين من عمان.

وسوف يتزين “برج خليفة” و”برج العرب” بألوان العلم العماني الأحمر والأبيض والأخضر، أما “دبي فستيفال سيتي” فتعرض لزوارها النشيد الوطني العماني ضمن التجربة الحسية والبصرية المميزة “تخيل”.

ويمكن للمواطنين العمانيين المقيمين في دبي أو القادمين لزيارة أصدقائهم وأحبابهم بمناسبة العيد الوطني العماني أن يستفيدوا من العروض المميزة التي تقدمها أفضل الفنادق وأبرز المعالم السياحية في الإمارة، حيث تتضمن عروض مذهلة على الإقامات الفندقية والمطاعم إضافة إلى تقديم أسعار خاصة لحضور الفعاليات الحية.

حيث يقدم “فندق دوبل تري باي هيلتون دبي جميرا بيتش” غرف بأسعار تبدأ من 679 درهم إماراتي خلال عطلة الأسبوع الطويلة، أما “فندق جروفنور هاوس” في منطقة مرسى دبي يقدم عروضاً بأسعار تبدأ من 999 درهم لليلة الواحدة خلال فترة العطلة.

فيما يقدم “فندق زعبيل هاوس” الذي يعد من أحدث الفنادق في دبي عروضاً تبدأ من 380 درهم لليلة الواحدة، كذلك يبدأ الحجز في “منتجع سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا الفاخر” من 1380 درهم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت