Booking.com

طرحت فنادق دبي خاصة القريبة من أشهر المراكز التجارية بالإمارة عروضاً مذهلة، لتتيح للزوار الإستفادة من أقصى حد من التخفيضات والخصومات خلال مهرجان دبي للتسوق 2018.

إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي

بموقعه في أحدث وجهات التسوق والمأكولات والترفيه، يقدم الفندق تجارب فاخرة عبر الغرف والأجنحة الأنيقة التي يبلغ عددها 508 غرفة، وإلى جانب المطاعم الفاخرة، فإن الفندق يقدم مركز فعاليات بمساحة 4250 متر مربع وكذلك وصول مباشر إلى دبي فيستيفال مول الذي يحتضن 500 متجر تجزئة، كما يقدم المركز التجاري العديد من العروض المذهلة التي تستخدم الماء واللايزر والنار، وتتوفر الغرف في إنتركونتننيتال دبي فيستيفال سيتي بسعر 1,035 درهم لليلة الواحدة.

كيمبنيسكي مول الإمارات

يعد من أفخم الفنادق 5 نجوم التي تقدم وصول سهل إلى أكثر المعالم شهرة في قلب دبي، حيث يتصل الفندق مباشرة بمول الإمارات، لذا فإنه بإمكان الضيوف التسوق في أكثر من 700 متجر، وكذلك الإستمتاع بالتزلج في سكي دبي أو اللعب في ماجيك بلانيت، تتوفر الغرف في كيمبنيسكي مول الإمارات بسعر 1,518 درهم.

فندق بولمان دبي كريك سيتي سينتر ريزيدنسيز

يتفرد الفندق بأجوائه العصرية الراقية، فهو يقدم 317 غرفة أنيقة مجهزة بكافة مستلزمات الراحة والترفيه، إلى جانب شبكة واي فاي مجانية وشاشة تلفاز LCD، كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة، إلى جانب تجارب مأكولات متميزة في أرقى المطاعم داخل الفندق، وتتوفر الغرف بسعر 690 درهم.

فيدا وسط المدينة

بإمكان الضيوف التمتع في فنادق ومنتجعات فيدا التمتع بأجواء حيوية تختلف عن أي وجهة أخرى والتواصل مع العالم، تتوفر الغرفة بسعر 1,254 درهم لليلة الواحدة.

فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة دبي

يبعد الفندق الفاخر مسافة قريبة من ابن بطوطة مول ومترو دبي، كما أنه يوفر وصول سهل إلى أبرز معالم دبي، ويتمتع الضيوف بعالم من الإسترخاء في المسبح على الروف توب أو في النادي الصحي، كما يقدم الفندق صالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، فضلاً عن الإستفادة من فرصة الدخول المجاني إلى نادي الشاطيء الخاص على نخلة جميرا، حيث كما يتمكن الأطفال من استكشاف العديد من الأنشطة المرحة في نادي ليتل بيردز، وتتوفر الغرفة في فندق موڤنبيك بوابة ابن بطوطة دبي بسعر 857 درهم لليلة الواحدة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت