Booking.com

أطلقت فنادق روڤ عرضها الخاص دايف إن تزامناً مع حلول فصل الصيف، حيث يمكن للضيوف حجز العرض الخاص مقابل 99 درهم إماراتي في اليوم وقضاء إقامة مجانية لليلة واحدة في إحدى غرف روڤر.

وتضم جميع فنادق روڤ أحواض سباحة وتراسات شمسية مميزة، بدءاً من حوض السباحة في فندق روڤ وسط المدينة، والذي يوفر إطلالة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة، إلى حوض السباحة الفسيح في فندق روڤ سيتي سنتر الذي يقع على بعد دقائق من خور دبي، وصولاً إلى المسبح الخارجي في فندق روڤ مرسى دبي المفتتح حديثاً.

كما توفر جميع فنادق العلامة تجارب فندقية مميزة، وذلك عبر غرف روڤر الفندقية المزودة بخدمة واي فاي مجانية والصالة الرياضية المتاحة طوال اليوم، والغرف الواسعة المزودة بمناطق استحمام عصرية بالإضافة إلى الغرف المتصلة للعائلات المزودة بجهاز تلفاز ذكي بقياس 48 بوصة.

ويمكن لرواد فنادق روڤ الاستفادة من غرف تخزين الأمتعة وصناديق الأمانات، وخدمة غسيل الملابس الذاتية المتاحة طوال اليوم، وقضاء وقت ممتع في مطعم ذا ديلي الذي يستقبل ضيوفه على مدار اليوم (متوفر في أربعة من فنادق روڤ)، بالإضافة إلى وقت تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 ظهراً.

وسيحصل رواد فنادق روڤ الذين يقومون بحجز عرض حوض السباحة في فنادق روڤ هذا الصيف على إقامة مجانية لليلة واحدة في أحد فنادق روڤ المفضلة لديهم، ويسري العرض خلال الفترة الممتدة من 10 يوليو إلى 31 أغسطس 2018، في فنادق روڤ مرسى دبي وروڤ المركز التجاري وروڤ المدينة الطبية وروڤ وسط المدينة وفندق روڤ سيتي سنتر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت