Booking.com

أطلقت فنادق ريكسوس مجموعة من العروض والخصومات الحصرية للاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يعقد في 8 مارس، حيث تطلق فنادق الخمس نجوم في دبي وأبوظبي مجموعة رائعة من العروض.

وتشمل العروض المميزة علاجات سبا لشخصين مقابل 1، وترقية مجانية للغرف وخصم يصل إلى 25% على مجموعة من تجارب الفنادق في هذا اليوم العالمي المميز للمرأة.

– ريكسوس النخلة دبي

يوفر الفندق المواجه للشاطئ خصماً بنسبة 25% على علاجات السبا وعلاجات الوجه وخدمات الصالون للسيدات اللواتي يبحثن عن وقت للإسترخاء والدلال، أما الضيوف الذين يفضلون رحلة سريعة إلى المول، فإن الفندق يوفر خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى مول الإمارات.

وتتضمن باقة اليوم العالمي للمرأة في فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي للإقامة في الفترة ما بين 7 – 9 مارس، 2019 وتمتع بما يلي:

  • خصم 25% على علاجات السبا وعلاجات الوجه وخدمات الصالون لجميع السيدات
  • تجديد يومي مجاني للميني بار
  • خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى مول الإمارات
  • العرض متاح عند الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى عند الحجز مباشرة
– ريكسوس جزيرة السعديات

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة يقدم فندق ريكسوس جزيرة سعديات الجديد والمبهر خصم 20% على الأسعار الشاملة، وسائل استقبال خاصة وخصم 25% على علاجات السبا في منتجع أنجانا الصحي المستوى من الطراز التركي الفاخر.

– ريكسوس بريميوم دبي

يوفر منتجع Natureland سبا الفاخر ذو الـ 5 نجوم، للحصول على أقصى درجات الراحة والاسترخاء، مساجين هادئين لشخصين مع معالجين محترفين. يقدم الفندق خصم يصل إلى 20% على الفاتورة في مطعم توركواز وخصم بنسبة 20% على شاي بعد الظهر في صالة كريستال المضاءة بنور الفندق، بالإضافة إلى ترقية مجانية من الإقامة مع فطور إلى الإقامة مع وجبتي طعام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت