Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق هيلتون الفاخرة عن تقديم خصومات بنسبة 25% على الحجوزات في كل فنادقها ضمن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ابتداءً من 19 مارس وحتى 25 مارس.

وسواء أراد الضيف تمضية عطلة الأسبوع على شاطئ رملي تحت أشعة الشمس الدافئة، أو قضاء أسبوع في الجبال والاستمتاع بالمناظر التي تخطف الأنفاس، أو التمتع بتجارب الطعام والتعرف على الوجه الثقافي للمدينة على مدى أسبوعين في واحد من فنادق هيلتون الرائعة.

وتضم مجموعة هيلتون أكثر من 400 فندق يمكن الحجز فيها في الفترة من 22 مارس حتى 8 سبتمبر 2019.

وتشمل الخصومات جميع الفنادق ضمن محفظة هيلتون، بما في ذلك هامبتون باي هيلتون، هيلتون جاردن إن، كوريو كوليكشن باي هيلتون، دبل تري باي هيلتون، فنادق ومنتجعات هيلتون، كانوبي من هيلتون، كونراد للفنادق والمنتجعات ووالدورف أستوريا للفنادق والمنتجعات.

ويقدم هيلتون اسطنبول البوسفور في تركيا أسعار تبدأ من 429 درهم إماراتي لليلة الواحدة – خصومات تصل حتى 25% على الغرفة المزدوجة.

ويقدم هيلتون غاردن إن اسكيشير في تركيا أسعار تبدأ من 130 درهم إماراتي لليلة – خصومات تصل إلى 25% للغرفة المزدوجة.

أما دبل تري باي هيلتون رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة فيقدم أسعار تبدأ من 308 درهم إماراتي لليلة خصومات تصل إلى 25% للغرفة المزدوجة، كما يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة النقل المجانية لمدة 30 دقيقة إلى منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان ودخول الشاطئ الخاص الممتد على طول 650 متر.

ويقدم كانوبي باي هيلتون ريكيافيك سيتي سنتر في أيسلندا أسعار تبدأ من 899 درهم إماراتي لليلة الواحدة – خصومات تصل إلى 25% للغرفة المزدوجة.

أما في هوتيل دبي، كوريو كوليكشن باي هيلتون في الإمارات العربية المتحدة فتبدأ الأسعار من 364 درهم إماراتي لليلة الواحدة خصومات تصل إلى 25% للغرفة المزدوجة.

ويقدم هيلتون مولينو ستوكي البندقية في إيطاليا أسعار من 755 درهم إماراتي لليلة الوحدة – خصومات حتى 25% للغرفة المزدوجة.

وتقدم هيلتون حسومات تصل إلى 20%، بالإضافة إلى حسم 5% إضافي لأعضاء هيلتون إتش أونورز عند الحجز مباشرة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت