Booking.com

تقدّم فنادق ومنتجعات أفاني في دبي عرضاً جديداً ومميزاً لسكان دولة الإمارات الذين يبحثون عن مكان رائع لقضاء عطلة استثنائية على مقربة من منازلهم.

وبإمكان الضيوف حجز إقامتهم والحصول على حسم 25% على أي غرفة أو جناح بين ربوع واحد من فندقَي أفاني في دبي – أفاني ديرة أو أفاني ابن بطوطة الذي تم افتتاحه حديثاً.

كما ستتم مكافأة الضيوف بترقية مجانية إلى الفئة التالية رهنا بالتوافر، ويشمل العرض فطوراً يومياً لشخصين بالإضافة إلى حسم 25% على المأكولات والمشروبات.

وسوف يستفيد الضيوف أيضاً من مزايا أخرى لاسيما تسجيل مغادرة متأخرة لغاية الساعة 4 بعد الظهر، ويقتصر العرض على سكان دولة الإمارات ويسري حتى 31 مارس للحجوزات قبل 20 ديسمبر 2020.

ويتغنّى الفندقان بموقعهما الاستراتيجي حيث يتيحان الوصول بسهولة إلى وسائل النقل العام، ويستكن فندق أفاني ديرة في قلب دبي القديمة على مرمى حجر من سوق الذهب وسوق التوابل.

ويستطيع الضيوف استكشاف الأسواق التراثية وتذوّق ما لذّ وطاب من المأكولات المحلية الأصيلة واختبار تجارب ثقافية مميزة على مقربة من الفندق، إذ تستطيع الذهاب في جولة على متن العبرة، والاستمتاع برحلة بحرية على مركب الدهو، وزيارة برواز دبي وخور دبي.

ويقع فندق أفاني ابن بطوطة بجوار ابن بطوطة مول التابع لشركة نخيل والذي يجذب أكثر من 21 مليون زائر في السنة.

كما سيتسنى للزوار أن يستقلّوا دبي مترو من محطة ابن بطوطة المجاورة للفندق للتنقل بسهولة وراحة بين مختلف أرجاء دبي، ويستطيعون أيضاً زيارة مركز دبي للمعارض حيث سيُقام معرض دبي إكسبو 2020 المرتقب.

وتقع دبي مارينا أيضاً على مقربة من الفندق، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالقفز المظلّي، والاسترخاء على الشاطئ، وتناول أشهى المأكولات إلى جانب زيارة مارينا مول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.