Booking.com

أطلقت إدارة فندق “أدريا بوتيك” عرضا متميزا لزوار بريطانيا من جميع دول العالم، خاصة الضيوف القادمين من دول الخليج خلال موسم الشتاء الجاري، حيث يقدم الفندق ليلة مجانية عن كل حجز مدته ثلاث ليال، على ان يستمر عرض الإقامة من أول ديسمبر المقبل حتى مارس 2017.

ويقع الفندق التابع لإدارة شركة الريان القطرية للضيافة في واحدة من أعرق الأماكن السياحية في العاصمة البريطانية لندن، حيث يطل فندق أدريا بحلته الجديدة ذات الطراز الفيكتوري الإنجليزي المطلي اللون الأبيض على منطقة “كنسنجتون” في 88 شارع “كوين جيت”.

ويعود تاريخ إنشاء الفندق إلى عام 1870، ترى مدى التلاحم بين الطابع الإنجليزي التراثي واللمسة الشرقية الدافئة من بين كل قطعة أثاث وركن يحويه الفندق وفي جميع طوابقه الأربعة، كما أن جميع أركان وغرف الفندق تحوي الرسومات والنقوش الفيكتورية ذات الإرث الإنجليزي العريق.

ويتألف الفندق من 24 غرفة وجناحا فندقيا، وتحمل الغرف أسماء إنجليزية عريقة مثل البرلمان، وفيكتوريا، وهارودز، ويمبلدون، وإمبيريال، ولوردز، وإليزابيث اعتمد فيها الفندق على ربط السائح بأهم الأماكن التراثية البريطانية، من خلال إعطائه اسما إنجليزيا مع معلومات عن هذا الاسم من الناحية التاريخية وزيارته خلال تواجده في لندن.

ويستقبل الفندق زواره بشكل مميز يمزج مابين الأصالة العربية والتراث الإنجليزي، حيث تكون البداية قبل تقديم الخدمة كوب من القهوة العربي مع التمر المجفف، كذلك يحتوي الفندق على ركن خاص يطلق عليه اسم “حديقة الزيتون” وهي على الطراز الأندلسي، وتعد واحة من أشجار الزيتون مع نافورة مياه منهمرة، وتستقبل نزلاء الفندق طوال الــ 24 ساعة.

كما توجد قاعة طعام عائلية خاصة تطل على ركن “حديقة الزيتون” في الطابق الأرضي للفندق، أما قاعة الطعام فهي تسع جميع نزلاء الفندق والضيوف المرافقين معهم، كما يستمتع نزلاء الفندق بقاعة القراءة والانتظار خلال تواجده في هذه القاعة، كما يخصص 3 قاعات للمركز الصحي والرياضة البدنية طوال الــ24 ساعة.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت